ابنة الفنان صلاح عبد الله تطالب متابعيه بالدعاء له بعد مروره بأزمة صحية شديدة

صلاح عبد الله، فنان له الكثير من الأعمال الفنية المتميزة على مار تاريخه ومشواره الفني الحافل بالأعمال، وقدم الكثير منها مع العديد من النجوم والنجمات، بداية من ثمانينات القرن الماضي، وحتى وقتنا الحالي، وأبرزهم الفنان أحمد عز، محمد هنيدي، والكثير من الفنانين، وبرع في الكثير من الأدوار، من بينها رجل الأعمال، الأب، الطبيب، والكثير.

ابنة الفنان صلاح عبد الله تطالب متابعيه بالدعاء له بعد مروره بأزمة صحية شديدة 2 7/7/2017 - 5:48 ص

ولد الفنان صلاح عبد الله في الخامس والعشرين من يناير عام 1955، بمحافظة القاهرة في مصر، وتحديداً في منطقة بولاق أبو العلا، ولم يكن يشغل باله التمثيل، حيث كان عاشقاً للشعر السياسي، واهتم بالتمثيل للمرة الأولى عندما كان يدرس في كلية التجارة.

بدايته الفنية كانت مع الفنان الكبير محمد صبحي، الذي قدمه في دور في مسلسل سنبل بعد المليون، وكان ذلك في عام 1987، وهي من الأدوار التي علقت في أذهان الجمهور، خاصةً بطريقة حديثه ونكاته التي أضحكت الجمهور في ذلك الوقت، من بعدها بدأت تنهال عليه عروض المسلسلات والمسرحيات الكوميدية، ومن بينها مسرحيات كثيرة مع محمد صبحي.

دوره في مسلسل ذئاب الجبل مع أحمد عبد العزيز، سماح أنور، حمدي غيث، منحته الكثير من الشهرة أيضاً، وهو الدور الذي تعرف عليه الجمهور بشكل كبير عليه، جعلته محط أنظار العديد من المخرجين والمنتجين في ذلك الوقت.

وعلى خشبة المسرح قدم الكثير من المسرحيات، خاصةً مع النجم أحمد آدم، من بينها فيما يبدو سرقوا عبده، وحودة كرامة، وفي السينما برع مع العديد الأعمال من بينها، الرهينة مع أحمد عز، الثلاثة يشغلونها مع ياسمين عبد العزيز، عسكر في المعسكر مع محمد هنيدي، المنسي مع عادل إمام، العيال هربت مع حمادة هلال.

وفي التليفزيون قدم، الدالي مع نور الشريف، الوالدة باشا مع باسم سمرة، ساحرة الجنوب مع حورية فرغلي، ريا وسكينة مع عبلة كامل وسمية الأللفي، وغيرها من الأعمال الدرامية.

وفي هذا السياق نشرت شروق ابنة الفنان صلاح عبد الله على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، خبر مفاده أن والدها يمر بحالة صحية شديدة منذ أسبوع، وطالبت من متابعيه وجمهوره الدعاء له

ابنة الفنان صلاح عبد الله تطالب متابعيه بالدعاء له بعد مروره بأزمة صحية شديدة 1 7/7/2017 - 5:48 ص

وقالت خلال المنشور أنها وأسرته بجانب الفنان، وأن حالته الصحية بدأت في التحسن خلال الساعات القليلة الماضية، ووجهت رسالة لمتابعيه نقلاً عنه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.