لأول مرة نكشف صورة ابنة الفنانة شريهان الصغرى راقصة باليه والتي أخفتها عن الجميع

ابنة الفنانة شريهان: صرحت الفنانة المصرية الكبيرة شريهان وأوضحت أمر ولادة ابنتها الصغرى تالية القرآن وكيف كانت الولادة صعبة جداً والتي شبهتها بالمعجزة بعدما أجمع الأطباء على أن حملها مرة أخري به خطورة كبيرة عليها وأن هذا الأمر في حالة حدوثه سيهدد حياتها.

ابنة الفنانة شريهان

ابنة الفنانة شريهان الصغرى لأول مرة صور لها

فقد قامت الفنانة شريهان بنشر صورة على موقع التواصل الاجتماعي الشهير إنستجرام، وهي عبارة عن قالب كيك والتي علقت عليها بالتفاصيل كاملة عن ولادة إبنتها وصعوبة الأمر الذي تم بحمد الله تعالي، ونالت صورة شريهان مجموعة من التعليقات الكثيرة من محبها ومتابعيها عبر موقع ” إنستجرام “.

لأول مرة نكشف صورة ابنة الفنانة شريهان الصغرى راقصة باليه والتي أخفتها عن الجميع 1 3/8/2017 - 7:49 ص

تعليقات الجمهور على صورة ابنة الفنانة شريهان

وكانت كثير من التعليقات الذي تمنوا فيها دوام صحتها وعافيتها والثناء الكبير على قوة إيمانها وإرادتها ولكن الفنانة شريهان لم تنشر صور ابنتها الصغرى على التدوينة وهو ما تسائل البعض عنه، وظهرت الكثير من الصور لإبنة الفنانة شريهان الصغرى وهي في أكاديمية الباليه ولفت نظر البعض الشبه الكبير بين شريهان وإبنتها والملامح الجميلة التي تتمتع بها الفتاة الصغرى.

شريهان
شريهان

أول عمل مسرحي للفنانة شريهان بعد غياب طويل

وجدير بالذكر أن شريهان تشارك في مسرحية من المقرر عرضها على قناة dmc دي أم سي، والتي يشارك في كتابتها كل من دكتور مدحت العدل، محمد أمين راضي، تامر حبيب وأيمن بهجت قمر، وتعرف شريهان في كل أنحاء المنطقة العربية وتقدم الكثير من الاستعراضات الجميلة مع الأطفال وشاركت في الكثير من الأعمال التي يحبها البعض وأغلبها مسرحيات مميزة ومضحكة نظراً لحبها للضحك.

شاهد الصور المسؤبة لأبنة الفنانة شريهان

ابنة شريهان الصغرى
ابنة شريهان الصغرى
ابنة شريهان الصغرى
ابنة شريهان الصغرى
ابنة شريهان الصغرى
ابنة شريهان الصغرى

بعض الصور للفنانة شريهان

لأول مرة نكشف صورة ابنة الفنانة شريهان الصغرى راقصة باليه والتي أخفتها عن الجميع 2 3/8/2017 - 7:49 ص لأول مرة نكشف صورة ابنة الفنانة شريهان الصغرى راقصة باليه والتي أخفتها عن الجميع 3 3/8/2017 - 7:49 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.