إنجي خوري والسبب الحقيقي وراء طلب الزواج من أدهم نابلسي

وجهت إنجي خوري، أحد مشاهير السوشيال ميديا رسالة واضحة في فيديو بثته على حسابها الشخصي على موقع “تويتر” طالبت فيه المطرب الشاب المعتزل حديثا أدهم نابلسي بأن يتزوجها.

إنجي خوري والسبب الحقيقي وراء طلب الزواج من أدهم نابلسي 1 13/5/2022 - 7:54 م

إنجي خوري تفاجئ الجميع

من المعروف عن إنجي خوري أنها دائمة إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال نشر صور ومقاطع فيديو تثير غضب معظم المتابعين.

وكان آخرها نشر فيديو عرضت فيه الزواج علي المطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسي، أكدت فيه أنها مستعدة للصوم والصلاة وأن ترتدي الحجاب وتتوب عن كل ما تفعله مقابل الزواج من المطرب الشاب.

وبعثت له رسالة قائلة: “أنت تريد أن تصبح شيخا، وأنا أعرف أن الشيخ الذي يتزوج فتاة متبرجة حتى تسلك طريق الهداية يدخل الجنة كونه كان السبب في هدايتها، تزوجني وأدخل الجنة”.

من هي إنجي خوري؟

هي فتاة عشرينية من مواليد عام 1997، اسمها الحقيقي نجوى خليق الله، وهي سورية الجنسية، تصنف نفسها علي أنها فنانة لكن ليس لها أعمال فنية، واشتهرت من خلال السوشيال ميديا.

السبب الحقيقي وراء ما فعلته إنجي خوري

ببساطة إنجي خوري هي إحدى الباحثات عن الشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أجل أن يظهر اسمها في تريند جوجل أو تويتر تحاول فعل أي شيء.

وهي الآن تفعل نفس الأمر، تبحث عن تريند جديد، أو أي تصرف يجعلها تظهر في محركات البحث ويتداول الناس اسمها حتى تشعر بأنها موجودة ومؤثرة، وهذا هو السبب الحقيقي وراء طلبها الزواج من أدهم نابلسي.

إنجي خوري من داخلها تعلم أن زواجها من أدهم نابلسي مستحيل، ولكنه جنون السوشيال ميديا والبحث عن الأضواء الذي أصبح أزمة هذا الزمان.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.