أول ظهور لابناء الفنانة الراحلة فايزة كمال وزوجها المخرج مراد منير يعلق بكلمات مؤثرة

تعد الفنانة الراحلة “فايزة كمال” من أشهر الفنانات المصريات الذين حققوا نجاح كبير في مسيرتهم الفنية تحدت كل الصعوبات لكي تحقق حلمها وإستطاعت أن تحوز على حب وإعجاب الجماهير من خلال أدوارها المتميزة في المسلسلات التلفزيونيو والسينما وما زالت أعمالها الفنية في أذهان المشاهدين شاركت أشهر نجوم السينما وقدمت عدد من الأفلام الناجحة.

هل تذكرون الفنانة الراحلة فايزة كمال شاهدوا صور أبنائها لأول مرة وكلمات مؤثرة من زوجها المخرج مراد منير

تزوجت من المخرج “مراد منير” وأنجبت منه “يوسف وليلى” إستمر الزواج حتى وفتها يوم 26-4-2014 بعد إصابتها بمرض “سرطان الكبد” بمستشفى القصر العيني ومازال زوجها يتذكر رحيلها وينشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي صور تجمعه مع أبنائهما ويعد هذا الظهور هو الأول لأبناء الفنانة الراحلة وإنهالت التعليقات من حبي الفنانة الراحلة التي تشير إلى التشابه الكبير بين الأبناء والأب لكن لا يشبهون والدتهم فايزة كمال بل هما نسخة عن والدهما المخرج مراد منير كما نشر بعض الصور التي تجمعه مع الفنانة الراحلة وكتب تعليق مؤثر يظهر فيه مدى الحب الكبير لها.

نبذة عن حياة الفنانة الراحلى فايزة كامل

الفنانة الراحلة من مواليد 3-9-1962 بدولة الكويت لأبوين مصريين يعملان في الكويت أنهت دراستها بالإبتداية والمتوسطة والثانوية في مدارس الكويت ثم عادت إلى مصر والتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

رفض والدها أن تدرس التمثيل حتى إستطاع أستاذها الفنان سعد أردش إقناعهما لتتلمذ على يده بدأت مشوارها الفني وهي في السنة الأولى بالمعهد من خلال مسلسل “العدل والتفاح ” ثم توالت أعمالها الفنية.

أول ظهور لابناء الفنانة الراحلة فايزة كمال وزوجها المخرج مراد منير يعلق بكلمات مؤثرة 1 14/4/2017 - 8:29 م

أول ظهور لابناء الفنانة الراحلة فايزة كمال وزوجها المخرج مراد منير يعلق بكلمات مؤثرة 2 14/4/2017 - 8:29 م أول ظهور لابناء الفنانة الراحلة فايزة كمال وزوجها المخرج مراد منير يعلق بكلمات مؤثرة 3 14/4/2017 - 8:29 م أول ظهور لابناء الفنانة الراحلة فايزة كمال وزوجها المخرج مراد منير يعلق بكلمات مؤثرة 4 14/4/2017 - 8:29 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.