أول تعليق من الفنان (عمرو يوسف) على خبر إلقاء القبض عليه هو وزوجته كندة علوش

منذ ساعات قليلة تناولت جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك أخبارا تؤكد إلقاء القبض على الفنان الكبير (عمرو يوسف) وزوجته الفنانة السورية (كندة علوش) في شارع كورنيش النيل بمنطقة العجوزة بالجيزة وبحوزتهما مواد مخدرة، حيث أكدت المصادر أنه تم إلقاء القبض عليهما وبحوزتهما 15 قرص ترامدول وتذكرتين من مخدر الكوكايين.

عمرو يوسف

حقيقة القبض على عمرو يوسف وكندة علوش

هذا وفي أول تعليق لها على خبر إلقاء القبض عليها وزوجها، أكدت الفنانة كندة علوش أنها متواجدة حاليا في مدينة الغردقة ولا تعلم أي شئ عن هذا الخبر الذي تم تداوله على نطاق واسع فجر اليوم، كما أكدت كندة علوش أنها سوف تتخذ كل الإجراءات القانوية ضد من قام بنشر هذا الخبر، كما أكدت أنها لا تعلم شيءا عن هذه الشائعات ولا مصدرها.

أول تعليق من عمرو يوسف على خبر إلقاء القبض عليه

هذا وفي أول تعليق له على خبر إلقاء القبض عليه، أكد الفنان الشاب (أحمد جمال السعيد) أنه قام بإجراء مكالمة هاتفية مع الفنان الكبير (عمرو يوسف) ليكشف فيها حقيقة ما حدث،  وأكد أحمد السعيد أن الفنان عمرو يوسف أكد له أنه لا يعلم أي شئ عن خبر إلقاء القبض عليه.

وكشف أحمد جمال السعيد تفاصيل المكالمة من خلال حسابه الشخصي على الفيس بوك، حيث قال ( ياجماعة على مسئوليتي الشخصية انا لسه قافل حالاً مع عمرو يوسف، وهو لسه صاحي من النوم وميعرفش حاجة ومفيش اي صحه للكلام ده،  اللي بيحصل ده منتهي عدم المهنية وتشوية لسمعة واحد من أنضف وأرجل وأشرف الناس والفنانين)


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of جورج
    جورج يقول

    انا مابعرف الفنان المذكور ,, لكن الفنانة الغالية كندا ,, هي اشرف من لحية ابوه لصاحب الاشاعة ,, كل ماحاولتم تلطيخ صورة الاحرار يزدادوا رفعة وشرف ,, االله غالب . ,,,,, حبيبتنا كندا رمز الشرف .

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    يااستازعمرو الدوله اصبحة الفوضى وعدم الاحترام للغير قبله والبلطجه والنصب والاحتيال مزهب والريس قالها بكل سراحه باننا شبه دوله النظام الحالى والى ماشى ان لم تستحى افعل ماشئت