أغرب المواقف المُحرجة التي حدثت لـ 12 فنان وفنانة في ليلة الزفاف

ليلة الزفاف هي أسعد ليلية لكلا الطرفين فهي بداية حياتهما الجديدة وهما يستعادن لتلك الحياة بكل طاقتهما، ويقومون بتجهيز لتلك الليلة، حتى تظهر بمظهر جيد ولديهم الأمل أن يمر هذا الحفل بسلام وهناء للجميع، ولكن في يعض الحيان تحدث بعض المواقف الغريبة والظروف التي تحدث في وسط تلك الليلة، كما ينطبق هذا على الفنانين ففي بعض أفراح النجوم حدثت بعض المواقف المحرجة والتي سنتعرف عليها بالتفصيل في هذا المقال.

1. يوسف الشريف

حيث يوم حفل زفاف الفنان يوسف الشريف مع زوجته انجي كان هذا اليوم يوافق مباراة كرة القدم ما بين الأهلي والزمالك، ويوسف الشريف مشهور بعشقه للكورة، فتم الاتفاق بين الزوجين على مشاهدة المباراة قبل الزفاف، وهي بالفعل سمعت  لهذا الكلام ورحبت به، وشاركته فوز الأهلي على الزمالك.

2. نيكول سابا

حيث قد تعرض والد الفنانة نيكول سابا إلى أزمة صحية في يوم زفافها، وكانت بالنسبة لها أصعب وأحلى يوم أحلى يوم لأنها تزوجت من تحبه وأصعب يوم لمرض والدها.

 

3. حمادة هلال

قبل زفاف الفنان حمادة هلال فقد عروسته قبل الحفل بعدة دقائق، مما أفزع الفنان وبالفعل تم تأجيل الزفة لمدة نصف ساعة لحين عودتها إلى صحتها وأخذ قسط من الراحة.

 

4. دوللي شاهين

وكان حفل غريب للغاية حيث أن شقيق دوللي شاهين الأصغر فقد أصابه الغيرة من الزواج، وقد طلب منها العودة إلى المنزل بدون إتمام مراسم الزفاف حيث أنه كان شديد التعلق بها.

 

5. مروة نصر

حيث كان حفل مميز وغريب في نفس الوقت فهو كان حفل خطوبة ولكنها ظهرت بالفستان الأبيض، حيث بعد أن محمد علام تقدم لخطبتها طلب على الفور منها الزواج في الحال مما اضطرت إلى شراء فستانها الأبيض من المصمم محمود غالي.

 

6. ميرنا الوليد

حيث اهتمت ميرنا الوليد هي وخطيبها الطيار وائل الجوي بكل تفاصيل الفرح من أصغر شيءإلى أكبر شئ، ولكن حدث شيءغير متوقع فكان فستان الزفاف غير مناسب لها مما اضطرت إلى تبديله على الفور.

 

 

7. خالد سليم

حيث يعرف في الوسط الفني أن خالد سليم وزوجته خيريه يعشقون النظام في كل شئ، حيث وضع شرط على الفندق بمبلغ 200 ألف جنيه بعد حدوث أي خلل في النظام المطلوب، ولكن كانوا مقررين الذهاب ألي أوروبا لقضاء شهر العسل ولكنه حدث مشكلة في التأشيرة لم يتمكنا من السفر.

 

8. داليا مصطفى

بالفعل غضبت داليا مصطفي من محاصرة الصحفيين لها في استوديو التصوير وطلبت منهم عدم التصوير والحديث معها في وقت آخر.

 

9. منال سلامة

حيث أن منال سلامة والمخرج عادل أديب، أقاموا حفل الزفاف في أحد مراكب النيل، وليس هذا فقط بل وقضاء أول ليلة بتلك المركب ولكنهما شعرا بالجوع الشديد ولكنهما لم يجداً في الثلاجة إلا المخلل فقط.

 

10. آثار الحكيم

كما قالت آثار الحكيم أن حفل زفافها قد تحول إلى حفل عيد ميلاد نظرا لكثرة الهدايا المقدمة من الضيوف.

 

11. رانيا فريد شوقي

حيث طلبت رانيا من أصدقائها وأقاربها بعدم ارتداء اللون الأبيض لتكون هي وزوجها مميزين باللون الأبيض فقط.

 

12. سوما

في ليلة زفاف سوما تأخر العريس عليها مما أصيبت بحالة من القلق والرعب، مما اضطرت إلى قيادة سيارتها إلى منزل العريس  وأخذه إلى الفرح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد