أصالة تنعي الشاعر” أحمد معتز ” كاتب أغنية “يا عالم “توفي في بداية طريقه

قامت الفنانة السورية اصالة نصري بنشر نعي عبر صفحتها الشخصية بالفيس بوك لاحد اهم الشعراء الذي قد فارق الحياة اليوم اثر تعرضه لحادث سير، وكان صاحب اغنية يا عالم التي كان لها صدى كبير بين جمهور ومحبي ومتابعي اغاني اصالة، ولم يتم الكشف حتى الآن عن تفاصيل الحادث الذي تعرض له الشاعر أحمد معتز.

أصالة تنعي الشاعر" أحمد معتز " كاتب أغنية "يا عالم "توفي في بداية طريقه 2 6/12/2017 - 5:51 م

وفاة كاتب ياعالم

كانت اغنية يا عالم احد اهم الاغاني التي تضمنها البوم الفنانة اصالة نصري الاخير “مهتمة بالتفاصيل” ولقد قام بتلحينها وتوزيعها ياسر الماجد، وكتب كلماتها الشاعر الغنائي أحمد معتز، ولقد حققت الاغنية نسبة مشاهدة واستماع كبيرة جدا، حيث تجاوزت ال12 مليون مشاهده على موقع اليوتيوب.

ولقد لفظ الشاعر الشاب أحمد معتز انفاسه الاخيرة اليوم الثلاثاء، بعد تعرضه لحادث لم يتم الكشف عن اي معلومات له حتى الان، ولقد قامت الفنانة اصالة بنشر نعي له بكلمات حزينة، طلبت من جمهورها الدعاء له بالرحمة والمغفرة فقد توفاه الله وهو في بداية مشواره.

نعي اصالة للشاعر أحمد معتز

أصالة تنعي الشاعر" أحمد معتز " كاتب أغنية "يا عالم "توفي في بداية طريقه 1 6/12/2017 - 5:51 م

ولقد نشر الراحل أحمد معتز اخر اشعاره عبر حسابه بالفيس بوك قبل ايام من وفاته تحديدا في يوم 3من ديسمبر الحالي، وتضمنت القصيدة ابيات شعر دينية وكلماتها :

ربنا مش رايد دلوقتي

إحساسك بالخنقة يعدي

والحزن اللي ملازمك ده يروح

عايزك منه تقرب أكتر

تدعيه يُلطف لما يقدر

أو يطيب خاطرك لو مجروح.

رحم الله الشاعر الموهوب الذي كتب احد اروع اغنيات الفنانة اصالة نصري، وترك بها بصمة وعلامة لن تنسى رحمه الله وتغمده بواسع رحمته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.