أدعية مكتوبة وصور نهاية العام واستقبال عام جديد 2018

ساعات قليلة تفصلنا عن عام جديد نتمنى أن يكون عاماً ملىء بالحب والخير والسعادة على البشر أجمعين، ومع نهاية عام انتهى بأفراحه وأحزانه، نجاحاته وإخفاقاته، علينا أن نتفائل بالخير من رب العالمين، ومن أفضل ما يمكن أن نفعله من أجل توديع سنة مضت واستقبال أخرى جديدة هو الدعاء والتوسل إلى الله أن يعفو ويغفر لنا ما ماضى، ويرزقنا ويكرمنا بكل الخير فيما هو آت.

نستقبل العام الجديد مع دقات الساعة الثانية عشر من بعد منصف الليل الإثنين 1-1-2018، حيث يطلق الجميع الامنتيات والدعوات، فعلى الرغم من لكل شخص في العالم طقوسه في استقبال العام الجديد، ولكن في قلوب الجميع بالطبع يتمنى لنفسه على الاقل الخير والفلاح وحياة أفضل.

دعونا ندعو ونتبادل الدعوات بكل ما يمكننا، في صلاتنا، ونرفع يدنا بالدعاء، وندعو الجميع للدعاء بنشر الدعوات والصور في حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، لعل الله يتقبل منا ونرى عالم وحياة أفضل مما سبق من أعوام.

تعرف على الاجازات والعطلات الرسمية في مصر 2018 م

دعاء العام الجديد 2018

لا ننسى في دعواتنا مع انفسنا، أحبائنا وأقاربنا وجيراننا، ابائنا وأمهاتنا وأخواتنا، دعاءنا للمظلومين والمقهورن في هذا العالم، داعين الله أن ينير لهم الطريق الخير والفلاح.

اللهم قد أقبل علينا عام جديد نسألك من خيره ونعوذ بك من شره، نسألك المله أن تجعله عام خير وأن تنصر الإسلام والمسلمين وأسألك اللهم عملا يقربنى إليك ياذا الجلال والإكرام وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم اللهُم إني أستودعك سنة 2017.[ مضت من عمري ]…بأن تغفرها لي، وترحمني وتعفو عني وان تُبارك لي في أيامي القادِمة[وتصلح نفسي وتُيسر أمري]…يارب لا تفجعني بفقد أحد فلا طَاقـۃ لي لفقد الاحبـۃ، ربي إحفظ لي منْ حولي ولا تحرمني قريبْا ۆ لا بعيداً.. اللھم آمين

 

اللهم حقق في هذا العام كل أمانينا وزد في ايماننا وأعنا على طاعتك ووفقنا يارب واصلح قلوبنا وحقق أحلامنا.

 

اللهم مع بداية هذا العام الجديد لا تجعل لنا ذنبا إلا وغفرتة ولا هما إلا فرجتة وارزقنا يا الله من حيث لا نحتسب.

اللهم اجعل نهاية هذا العام نهاية مليئة بالمغفرة والرضا والرحمة واجعل بداية العام الجديد بداية مشرقة بك.

صور أدعية 2018


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. مصطفي يقول

    اكتب دعواد لكل السودانية الخير والبركا