أحدث ظهور للفنان أشرف سيف بعد سنوات من الاعتزال وتغير كبير في ملامحه(صور)

حرصت ايناس سيف، ابنة الفنان الراحل وحيد سيف على تهنئة شقيقها الفنان المعتزل أشرف سيف بيوم عيد ميلاه الـ 47 وقد قامت بنشر صورة تجمعهما على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الفيبسبوك، وظهر واضحا أن الصورة تم إلتقاطها في احدى المناسبات الخاصة بحفل زفاف عن طريق تليفون محمول.

أحدث ظهور للفنان أشرف سيف بعد سنوات من الاعتزال وتغير كبير في ملامحه(صور) 5 12/5/2018 - 8:54 م

أحدث ظهور للفنان أشرف سيف بعد سنوات من الاعتزال وتغير كبير في ملامحه(صور) 1 12/5/2018 - 8:54 م

أحدث ظهور للفنان أشرف سيف بعد سنوات من الإعتزال

ظهر الفنان المعتزل أشرف سيف خلال الصورة التي نشرتها شقيقته على الفيسبوك وقد تغيرت ملامحه كثيرا ولكنه ظل محتفظا بأناقته، وظهر مرتدينا بدلة سوداء اللون، وقد علقت شقيقته على الصورة التي تجمعهما فكتبت:

“حبيبي وتوأم روحي وأخويا الجميل أشرف كل سنه وانت طيب ياقلبي وعقبال 100 سنه وانت في صحه وسعاده وراحه بال وتحقق كل امالك وأحلامك يارب”.

أحدث ظهور للفنان أشرف سيف بعد سنوات من الاعتزال وتغير كبير في ملامحه(صور) 2 12/5/2018 - 8:54 م

أحدث ظهور للفنان أشرف سيف بعد سنوات من الاعتزال وتغير كبير في ملامحه(صور) 3 12/5/2018 - 8:54 م

أشرف سيف ممثل مصري ولد في 12 مايو عام 1972 نشأ في أسرة فنية فهو ابن الفنان الراحل وحيد سيف ونجل الفنانة الراحلة ألفت سكر، وشقيق الفنان ناصر سيف. حاصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية، وقدم خلال مشواره الفني قبل الإعتزال العديد من الأدوار الدرامية والمسرحية وكذلك السينمائية. ومن أشهر المسلسلات التي شارك فيها(رفقا أيها الأبناء- أهلا بالسكان-الباقي من الزمن ساعة- كلام الرجالة- شارع المواردي) ومن أشهر مسرحياته(خيل الحكومة- النهاردة آخر جنان- قسمتى ونصيبي) وأهم أعماله السينمائية (اللص- مطاردة في الممنوع- المشاغبون في نويبع- السيد كاف- نسيت أني امرأة).

حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان حسن حسني وجلوسه على كرسي متحرك

“لوسي بن طنط فكيهة” اختفي في ظروف غامضة وحقيقة علاقته برأفت الهجان..مقتطفات في حياة جمال رمسيس

الفخراني طباخ والأسطورة يحارب الإرهاب…تنوع كبير في شخصيات وقصص مسلسلات رمضان 2018

أحدث ظهور للفنان أشرف سيف بعد سنوات من الاعتزال وتغير كبير في ملامحه(صور) 4 12/5/2018 - 8:54 م

و تزوج الفنانة المعتزلة لمياء الجداوي وانجب منها ابنه عمر وقد ارتدت الحجاب بعد زواجها منه وأعلنت اعتزالها الفن نهائياً وكان من أهم اعمالها الفنية مسلسل”تزوج وابتسم للحياة”