أجور الفنانين في إعلانات رمضان هذا العام 2017، وبعضهم تبرع بالظهور مجانا

شهدت الاعلانات لهذا العام في رمضان 2017 ظهور كبير لكثير من الفنانين والمشاهير المصريين والعرب، وذلك حيث بدأت الكثير من الشركات تعتمد بشكل رئيسي على ظهور الشخصيات المشهورة داخل اعلاناتها الترويجية لمنتجاتها، وذلك في محاولة منهم للوصول لعدد أكبر من العملاء الذي يثقون في منتجاتهم وخدماتهم التي يتم طرحها داخل السوق.

أجور الفنانين في إعلانات رمضان هذا العام 2017، وبعضهم تبرع بالظهور مجانا 1 17/6/2017 - 12:19 م

إلا أن كثير من المتابعين والمشاهدين فضلوا بأن يتم انفاق تلك الأموال التي يتم صرفها على الاعلانات على تحسين جودة خدمة تلك الشركات ومنتجاتهم، الأمر الذي يصب في مصلحة العميل والمواطن قبل اي شىء، واليكم تفصيل بالأجور التي حصل عليها المشاهير والفنانون داخل اعلانات رمضان.

الأجور التي حصل عليها المشاهير مقابل ظهورهم في اعلانات رمضان 2017

كان النصيب الأكبر من اعلانات رمضان هذا العام للفنانة شيرين والفنان تامر حسني، اللذان ظهرا في الاعلان الخاص بشركة فودافون لهذا العام، وكالعادة يعتبر اعلان فودافون من أكثر الاعلانات التي ترتبط بشكل كبير بالمشاهدين والمتابعين في كل مكان، وحصل كل من الفنانة شيرين والفنان تامر حسني على 2.5 مليون جنيه مصري.

أيضاً ظهر النجم الشهير عمرو يوسف داخل اعلان فودافون مقابل حصوله على مبلغ مليون جنيه مصري، بينما حصلت زوجته الفنانة كندة علوش على مبلغ 500 الف جنيه مصري، واشتهر الجزء من الاعلان الخاص بالنجمين عمرو يوسف وكندة علوش بين صفحات التواصل الاجتماعي نظرا لاتباط المشاهدين بهما خلال الفترة الاخيرة.

بينما حصل الفنان الشهير محمد هنيدي في اعلان شركة أورانج على مبلغ 2 مليون جنيه مصري، حيث ظهر النجم محمد هنيدي في اعلان شركة اورانج بشكل مختلف وجديد تماما، حيث ظهر بمظهر الشاب الذي يستقبل شهر رمضان الكريم بالفرح والسرور، ويبدأ في تجهيز الاستعدادت الاساسية لهذا الشهر الكريم، واشتهرت الاغنية التي قام النجم بتقديمها في الاعلان بين الشباب في الشارع المصري وبين صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، وتم تدأول جملة “انا واد خلاصة لاصة ومية مية” على الكثير من حسابات المستخدمين على مواقع التواصل الإجتماعي على الانترنت.

في حين حصلت النجمة أصالة مقابل تقديمها اعلان شركة اتصالات على مبلغ 500 الف جنيه مصري، ويعتبر اعلان اتصالات لهذا العام هو الابسط على الاطلاق بين كافة الاعلانات التي تم تقديمها على الساحة، حيث تستهدف شركة اتصالات العملاء داخل مصر بشكل بسيط ومختصر وبدون الدخول في الكثير من التفاصيل مثلما تفعل بعض الشركات الاخرى.

فنانون ظهورا في اعلانات رمضان بدون الحصول على اي اجر تماما

أما في الاعلان الخاص بمؤسسة مجدي يعقوب للقلب، فقد شارك كل من الفنان  أحمد حلمي والفنانة دنيا سمير غانم، وذلك بدون الحصول على اي أجر على الإطلاق، فقد تبرع كل منهما بالظهور المجاني داخل الاعلان، حيث تعتبر مؤسسة مجدي يعقوب من أكثر المؤسسات الخيرية التي تلمس قلوب المصريين جميعا، وتقدم خدمة علاج مرضى القلب من الاطفال مجانا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.