معلومات وتفاصيل لم تكن تعرفها عن أبطال مسلسل من النظرة الثانية

بعد سنوات التسعينات التي عرفت عزو الأفلام الهندية لقنوات تلفزيون دول العالم العربي، وذلك عبر عرضها بشكل مترجم أو مدبلج للعديد من اللهجات العربية، وبعد تمكنها من كسب عدد كبير من المحبين والمتابعين للسينما الهندية في ذلك الوقت، أصبحت المسلسلات الهندية أيضا محل اهتمام ومتابعة من طرف العديد من المتابعين العرب المحبين لعالم بوليود، حيث أصبحت العديد من القنوات متخصصة في عرض الأفلام والمسلسلات الهندية، كما أصبحت تعرض نشرات خاصة لكي تمكن الجمهور العربي من متابعة أخبار فنانيه الهنديين المفضلين أولا بأول مما جعل العديد منهم مهتما بشدة بأخبار حياتهم الفنية وحتى الشخصية، ومن بين الفنانين الأكثر متابعة في العالم العربي في الوقت الحالي نجد أبطال مسلسل من النظرة الثانية وهما كل من بارون سويتي وسنايا إيراني.

معلومات وتفاصيل لم تكن تعرفها عن أبطال مسلسل من النظرة الثانية 1 17/8/2018 - 9:20 ص

مسلسل من النظرة الثانية والذي يعرض على قناة إم بي سي بوليوود بشكل مدبلج للغة العربية، هو مسلسل عرض لأول مرة في الهند سنة 2011 وذلك على قناة ستار بلس واكتسب شهرة كبيرة في الهند قبل أن يتم عرضه في الشرق الأوسط.

ويكتسي المسلسل طابعا دراميا ورومانسيا ممزوجا بالكوميديا في بعض المشاهد، ويتكون إجمالا من 398 حلقة، وهو من إخراج كل من لاليت موهان وأرشاد خان.

ويحكي المسلسل بشكل مختصر قصة كل من كوشي الفتاة البسيطة التي تعيش في حي فقير تحكمه وبشدة التقاليد والعادات الهندية الكلاسيكية، وأرناف الشاب الغني ذو المال والمغرور بطبعه.

سيلتقي كوشي وأرناف وسيقعان في حب بعضهما لكن كلاهما سيرفض الاعتراف بحبه للآخر، فأرناف هو شاب مغرور وغروره يمنعه من فعل ذلك، أما كوشي فهي فتاة خجولة لا تزال متعلقة بالتقاليد الهندية.

وتستمر الأحداث الدرامية والكوميدية بين الطرفين على طول حلقات المسلسل.

سنتعرف إذن في هذا المقال على بعض المعلومات والتفاصيل عن أبطال مسلسل من النظرة الثانية، بارون سويتي وسنايا إيراني.

يمكنكم أيضا التعرف على أبطال مسلسل الحب لا يفهم من الكلام.

معلومات عن أبطال مسلسل من النظرة الثانية :

بارون سويتي :

بارون سويتي هو ممثل هندي ازداد في يوم 21 غشت 1984 حيث يبلغ من العمر حاليا 34 سنة.

بدأ بارون مسيرته الفنية سنة 2009، حيث كان عمله الأول بدور البطولة في مسلسل شرادها.

بعد ذلك انهالت العروض على بارون وشارك في 9 مسلسلات، 2 منها لم يتم عرضهما بعد.

كان دور بارون سويتي في مسلسل من النظرة الثانية هو نقطة تحول مسيرته الفنية، حيث مكنه الدور من اكتساب شهرة كبيرة على مستوى الهند ودول عديدة حول العالم في مختلف القارات.

تم ترشيح بارون سنة 2012، أي سنة واحدة بعد عرض المسلسل، لنيل 11 جائزة كلها عن مسلسل من النظرة الثانية وفاز بتسعة منها وهو يعتبر أكثر ممثل ينال جوائزا عن عمل فني واحد.

وفيما يخص حياته الشخصية فإن سويتي تزوج سنة 2010 من صديقة طفولته باشمين ماتشندرا وليس له أبناء لحد الآن.

ويحكي عن بارون أنه شخص متواضع ويتسم بالالتزام وحب عمله كما أنه مرح جدا.

سنايا إيراني :

سنايا إيراني هي ممثلة هندية ازداد في يوم 17 شتنبر 1983، حيث تبلغ من العمر حاليا 34 سنة، وذلك في مدينة مومباي الهندية.

بدأ سنايا مسيرتها الفنية سنة 2006، وذلك بعد تخرجها من جامعة سيدنهام التي كانت تدرس فيها.

اشتغلت سنايا في بداية مسيرتها كممثلة للإعلانات مما أتاح لها التعرف على العديد من النجوم الكبار للسينما الهندية مثل أميتاب بتشان وشاروخان وبريانكا شوبرا.

تمكنت سنايا من الظهور لأول مرة في عمل فني سنة 2007 من خلال مسلسل يسار يمين يسار Left Right Left ثم قدمت العديد من الأعمال سواء كممثلة أو كمضيفة في برامج تلفزيونيو هندية.

مسلسل من النظرة الثانية قام بتغيير حياة سنايا إيراني الفنية حيث مكنها من اكتساب شهرة كبيرة لذا الجمهور المحب للسينما الهندية سواء في الهند أو في دول العالم الأخرى.

تم ترشيح سنايا بعد المسلسل إلى 10 جوائز فردية وجماعية مع بارون سويتي وفازت بخمسة منها.

فيما يخص حياة سنايا إيراني الشخصية فإنها تزوجت سنة 2016 من الممثل الهندي موهيت سيهغال وتم إقامة زفافها في مدينة جوا الهندية.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of مريم
    مريم يقول

    تعليقك هد بيكون اروع مسلسل شاهته في العالم كله و أنا بحب كوشي و ارناف كتير وأنا بتمانه اني اشوفكم