أبرز اللقطات والصور في عزاء شقيقة «طلعت زكريا».. في حضور فيفي عبده ووفاء عامر.. وهنا الزاهد تساند ابنته

أصيب الوسط الفني بأكثر من صدمة خلال الأيام القليلة الماضية، والتي شهدت وفاة والد الفنانة “صابرين”، ثم وفاة والدة المخرج الشهير “تامر حبيب”، والذين شهدا حضور مكثف من قبل نجوم الوسط الفني، خاصةً خلال مراسم العزاء، كما أضيب الوسط الفني بحالة من الحزن، بعد وفاة شقيقة الفنان طلعت زكريا، والتي تلاها مباشرةً وفاة الفنان محمد متولي، الذي شيعت جنازته اليوم، بحضور كبير من قبل الفنانين، الذين عبروا عن حزنهم العميق على رحيله، مقدمين خالص تعازيهم لأسرته.

أبرز اللقطات والصور في عزاء شقيقة «طلعت زكريا».. في حضور فيفي عبده ووفاء عامر.. وهنا الزاهد تساند ابنته 7 18/2/2018 - 10:46 م

أو مشاهد من عزاء الفنان طلعت زكريا

ومن ناحية أخرى، توافد عدد من نجوم الفن، مساء اليوم الأحد، على عزاء تيسير زكريا شقيقة الفنان طلعت زكريا، لتقديم واجب العزاء في وفاتها بمسجد عمر مكرم، حيث حضر عدد من الفنانين العزاء، أبرزهم (دلال عبدالعزيز، وأحمد آدم، وهنا الزاهد، وفيفي عبده ووفاء عامر، ومحمد أبوداوود)، حيث رصدت الكاميرات مشاهد من العزاء الذي حضره عدد كبير من المعزين، الذين جاءوا لمواساة الفنان طلعت زكريا.

كانت شقيقة الفنان طلعت زكريا، قد وافتها المنية أول أمس الجمعة، بعد صراع طويل مع المرض وشيعت جنازتها من الإسكندرية وسط حالة من الحزن التي بدت على الفنان طلعت زكريا، في حضور عدد من نجوم الفن الذين أصروا على حضور الجنازة للوقوف بجواره، قبل أن تنتهي مراسم العزاء منذ قليل بمسجد عمر مكرم.

أبرز اللقطات والصور في عزاء شقيقة «طلعت زكريا».. في حضور فيفي عبده ووفاء عامر.. وهنا الزاهد تساند ابنته 1 18/2/2018 - 10:46 م أبرز اللقطات والصور في عزاء شقيقة «طلعت زكريا».. في حضور فيفي عبده ووفاء عامر.. وهنا الزاهد تساند ابنته 2 18/2/2018 - 10:46 م أبرز اللقطات والصور في عزاء شقيقة «طلعت زكريا».. في حضور فيفي عبده ووفاء عامر.. وهنا الزاهد تساند ابنته 3 18/2/2018 - 10:46 م أبرز اللقطات والصور في عزاء شقيقة «طلعت زكريا».. في حضور فيفي عبده ووفاء عامر.. وهنا الزاهد تساند ابنته 4 18/2/2018 - 10:46 م أبرز اللقطات والصور في عزاء شقيقة «طلعت زكريا».. في حضور فيفي عبده ووفاء عامر.. وهنا الزاهد تساند ابنته 5 18/2/2018 - 10:46 م أبرز اللقطات والصور في عزاء شقيقة «طلعت زكريا».. في حضور فيفي عبده ووفاء عامر.. وهنا الزاهد تساند ابنته 6 18/2/2018 - 10:46 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.