أمير قبيلة العجمان في الكويت يهنىء المملكة العربية السعودية بيومها الوطني الـ 93

مع ذكرى احتفال المملكة العربية السعودية بيومها الوطني الـ 93 المجيد، أشار أمير قبيلة العجمان في الكويت الشيخ سلطان بن سلمان بن حثلين، إلى أن هذا الاحتفال يعني أن السعودية قد مر عليها 9 عقود من الاستقرار والازدهار والتنمية على مستوى المجالات.

سلطان بن حثلين _ المصدر: جريدة الأنباء

سلطان بن حثلين _ المصدر: جريدة الأنباء

كما أضاف: “أن احتفال الأشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك المجدد سلمان بن عبدالعزيز وعضيده ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان الذي يقود رؤية 2030 بخطى ثابتة نحو استشراف المستقبل يجعلنا نتفاءل بكل النجاحات الحضارية التي شملت المملكة العربية السعودية، مستذكرين الدور التاريخي الذي بدأ على يد الملك المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه ومثواه – الذي جعل من المملكة العربية السعودية سندا حقيقيا لأمة العرب والمسلمين”.

كما أكد على أن السعودية لها دور كبير بقيادة حكيم العرب الملك المجدد سلمان بن عبد العزيز، في تنظيم رحلات الحج والعمرة وخدمة ضيوف الرحمن لسنوات عديدة، كما أشار إلى دور سلمان بن عبدالعزيز في خدمة وطنه وأمته وقال أنه كتب اسمه في سجلات التاريخ.

وأضاف: “الشعب الكويتي أميرا وولي عهد ورئيس وزراء وحكومة وشعبا يتذكر بوفاء عظيم دور المملكة العربية السعودية إبان الاحتلال العراقي الصدامي الغاشم، يوم سخرت المملكة كل إمكاناتها وطاقاتها لمؤازرة الشرعية والحق الكويتي حتى تكللت الجهود المباركة بتحرير الكويت”.

واختتم تصريحه قائلاً: “أن خبرة خادم الحرمين الشريفين وحكمته وحنكته، وبمؤازرة ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان كفيلة بتحقيق الاستراتيجية التنموية العملاقة 2030، لتكون المملكة العربية السعودية بإذن الله في مصاف الدول المتقدمة، خاصة دورها المؤثر والرائد في مكافحة الإرهاب وتحقيق الأمن للمنطقة لينعم السعوديون وشعوب المنطقة بمستقبل أكثر أمنا”.

نحلم ونحقق" شعار اليوم الوطني الـ93 للمملكة العربية السعودية - المصدر: البديل
نحلم ونحقق” شعار اليوم الوطني الـ93 للمملكة العربية السعودية – المصدر: البديل

“نبارك للمملكة مليكا وولي عهد وحكومة وشعبا يومهم الوطني الـ 93، ضارعين للمولى عز وجل ان يعينهم في جعل السعودية دولة الحاضر والمستقبل، متمنين للشقيقة الكبرى ان تستمر نهضتها الوثابة نحو الرفاه والاستقرار والتنمية، وأن يحفظ الله البلدين العزيزين من كل سوء ومكروه”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد