هكذا ردت يسرا على خبر انفصالها عن زوجها خالد سليم

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء حول انفصال النجمة الكبيرة يسرا، عن زوجها رجل الأعمال خالد سليم.

هكذا ردت يسرا على خبر انفصالها عن زوجها خالد سليم

وبطريقة غير مباشرة ردت الفنانة يسرا، على أنباء انفصالها عن زوجها بنشر صورة برفقته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” خلال قضائهما إجازة عيد الأضحى معًا في الساحل الشمالي.

واكتفت يسرا، بالتعليق على الصورة قائلة: “”أحلى إجازة عيد مع حبايبنا وأصحابنا من الساحل” لترد على الشائعات التي انتشرت بشأن انفصالها عن زوجها.

ونالت الصورة إعجاب محبي يسرا، بشكل كبير بالرغم من أنها صورة قديمة نظرًا لظهورهما بالملابس الشتوية، وانهالت عليها التعليقات التي تتمنى لها السعادة في حياتها مع زوجها شقيق الفنان هشام سليم، ونجل المايسترو صالح سليم، أسطورة الكرة المصرية والنادي الأهلي.

الجدير بالذكر أن النجمة يسرا، شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “أحلام سعيدة”، وهو المسلسل الذي تدور أحداثه حول ثلاث سيدات في منتصف العمر، يعانين من الأرق وصعوبة في النوم، يجمعهن القدر سويًا لخوض عدة تجارب تساعدهن في حل مشاكلهن بطريقة كوميدية.

“أحلام سعيدة” بطولة: يسرا، وغادة عادل، ومي كساب، وشيماء سيف، ونبيل نور الدين، ونور محمود، وملك بدوي، ويوسف فوزي، وعماد رشاد، وسامي مغاوري، من تأليف: هالة خليل، وإخراج: عمرو عرفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.