ماذا قالت دلال عبد العزيز عن الموت قبل وفاتها

توفيت الفنانة دلال عبد العزيز عن عمر يناهز الواحد والستين عامًا. يوم 7 اغسطس 2021 بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعدما ظلت في المستشفى ثلاثة أشهر. وفي أحد لقاءاتها السابقة ذكرت رأيها عن الموت نستعرضه في الخبر التالي.

ماذا قالت دلال عبد العزيز عن الموت قبل وفاتها

دلال عبد العزيز ورأيها عن الموت

قالت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، في حديث سابق لها في برنامج مع منى الشاذلي، إن زوجها الراحل سمير غانم كان يسميها ( عزا عبد العزيز)، مضيفة أنها تربت على تقديم واجب العزاء لأي شخص حتى تساعدهم على تخطي محنتهم.

وأضافت في آخر حديث لها إنها في مدينة الزقازيق تربت على أنه حينما يموت أحد في العمارة، يتم إغلاق التلفزيون لفترة للمشاركة في العزاء.

وتابعت: ” في عيد الأم تحضرني مقولة إذا مات الأب مات البني آدم الذي يكرمه الناس من أجله، وإذا ماتت الأم ماتت بنت آدم التي يكرمك الله من أجلك، وكنت أبكي في عيد الأم في حياتها أكثر من الآن، لأني كنت أحمل هم اليوم الذي تموت فيه.”.

دلال عبد العزيز: جدتي كانت تقول ربنا اعطني عمرًا مقدار صحتي

وأوضحت أن جدتها كانت تقول “ربي اعطني عمرًا على مقدار صحتي”، مضيفة أن أنيس منصور، الكاتب الكبير، كان يقول لها أنه شعر باليتم حينما ماتت أمه رغم أنه كبير في السن. كذلك أشارت إلى أن والدتها كانت تشرف على الشغالين في المنزل دائمًا، ولكن قبل وفاتها لم تستطع أن تفعل ذلك.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.