شروط وكيفية التحويل لشبكة المحمول الرابعة “we” بنفس الرقم

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن أطلاق شركه لخطوط المحمول جديدة وتعد هذه الشركة هي الشركة الرابعة والتي تحمل اسم “we” وتبدأ بالرقم 015 وقد تم طرح خطوطها بجميع فروع الشركة وشركة تي داتا بالإضافة إلي السنترالات الكبيرة التابعة للشركة ولم يتم التعامل التجاري بها في المحلات الصغيرة.

شروط وكيفية التحويل لشبكة المحمول الرابعة “we” بنفس الرقم 1 20/9/2017 - 2:19 ص

ويبلع سعر الخط 15 جنيه  وقد طرحت الشركة أكثر من نظام على خط المحمول يمكن للمستخدمين الاشتراك والاختيار بين الباقات المختلفة سواء للموبايل أو الإنترنت وقد طرحت الشركة في أول تعاملتها أسعار تنافس الشركة الأخري الموجودة في السوق المصري، ولكن من اهم المميزات أن الشركة المصرية الاتصالات قدمت عرض بإمكانية التحويل إلى الشبكة الرابعة “we” بنفس الرقم على أن يكون الخط شخصي وقد مر عليه أكثر من سنة مع الشبكة الأخري.

ويقدم موقع نجوم مصرية خطوات التحويل لشبكة “we”  بنفس الرقم :

خطوات التحويل من الشركة الحالية إلى we :

  • الاتصال على رقم خدمة العملاء للشبكة الحالية والحصول على الرقم المسلسل الخاص بالشريحة بالإضافة إلي الحصول على رقم الحساب الشخصي.
  • زيارة اقرب فرع من فروع الشركة المصرية للاتصالات ويكون معك بطاقة الرقم القومي سارية بالإضافة للرقم المسلسل الخاص بالخط ورقم الحساب الخاص بك.
  • تسجيل النموذج المخصص لنقل الأرقام بالشركة المصرية للاتصالات
  • اختيار خطة الأسعار والباقات المناسبة لاحتياجاتك واستخدامك
  • استلام الشريحة الجديدة في الحال
  • وسوف تقوم الشركة بنقل الخط على شركة “we” بحد اقصي 6 أيام عمل مع الاحتفاظ بعمل الخط خلال هذه الفترة أي انه لن يتعطل في هذا الوقت.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.