القصة الكاملة لحقيقة ظهور تمثال ابوالهول مُغمض العينين

أُثير خلال الساعات القليلة الماضية، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب تدوينه تم نشرها على موقع “فيس بوك” مرفقة بصور لتمثال أبو الهول، وأكد كاتب التدوينه بأن مقاطع فيديو وصور أُلتقطت لأبو الهول اليوم وهو مُغمض العينين، وفور مقارنة الصور الجديدة بالقديمة وجد فارق بين الصور، حيث ظهر أبو الهول فى الصور الحديثة وهو مُغمض العينين وعلق صاحب الصورة وكتب:ـ “حدث غيبى ومن المؤكد بأنها إشارة من العالم القديم والذى يُنذر بحدوث شئ مهم أو كارثة خلال الفترة القادمة”.

بعد تداول العديد من الصور لأبو الهول مُغمض العين.. تعرف على القصة الكاملة وراء تلك الصور المُتداولة.. الأثار ترد

وتابع صاحب المنشور:ـ “شئ غريب جداً اللى بيحصل دلوقتى.. أبو الهول النهاردة الصبح ومن دون تدخل لعمليات الترميم أو تأثير بشرى بأى حال من الأحوال، فقد تم إلتقاط مجموعة من الصور له اليوم من أكثر من شخص، وتم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعى وهو مُغمض العينين على عكس الطبيعى والذى إعتاد الناس على رؤيته.. يعنى إيه؟ وكأنه نام.. ودى صور كتير ومن مصادر مُتعددة، وكمان فى فيديوهات بتأكد إن الصور دى مش فوتوشوب.. كتير من الناس بتقول إنها إشارة بقرب حدوث شيئاً ما”.

أبو الهول نام

ومن جانبه، فقد قام مصدر من الأثار بالرد قائلاً:ـ “من الواضح جداً فى الصور أنه تم إجراء تعديل عليها من خلال برامج الفوتوشوب، كما أن الأمر لم يقف عند العينين بل وصل إلى الأنف، ويستطيع أى مُتخصص أو أى شخص عادى أن يكشف اللعب الذى حدث بالصور”.

أبو الهول نام

وصرح نفس المصدر فى تصريحات خاصة لجريدة الوطن، عن مفاجأة بأن فى الصور التى تم تداولها فى المنشور صورة لم تكن لتمثال أبو الهول، وعلق قائلاً:ـ “الصور دى لتمثال مُستنسخ تم صنعه فى الصين، وهى التى يظهر بها العين غائرة جداً”.

أبو الهول نام

كما أمر المصدر المُشككين فى هذا الكلام، بالقيام بزيارة إلى منطقة الأهرامات غداً للتأكد من صحة الخبر أو عدمه، وطالب من قاموا بتداول مثل تلك الشائعات التحقق منها قبل نشرها وإحداث بلبلة وذعر بين العامة بلا داعى.

أبو الهول

المصدر: موقع الوطن.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.