شيرين رضا عن مصطفى درويش: معرفش هو مين.. والأخير يرد: معلش السن

أثار البرومو الدعائي لبرنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، عبر قناة “القاهرة والناس” جدلًا واسعًا بعد ظهور عدد من الفنانين به يردون على الكثير من الأسئلة الجريئة.

شيرين رضا عن مصطفى درويش: معرفش هو مين.. والأخير يرد: معلش السن

ومن بين هؤلاء الفنانين، شيرين رضا التي ظهرت في البرومو وهي ترد على سؤال حول رأيها في انسحاب الفنان مصطفى درويش، من فيلم “الملحد” لتجيب: “الممثل ده أنا معرفش هو مين بصراحة”.

وتسببت إجابة شيرين رضا، في الحرج للفنان مصطفى درويش، الذي رد من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: “معلش السن ربنا يديكي الصحة وفي فرق بينا أجيال كتير هتعرفي مين ولا مين”.

منشور مصطفى درويش
منشور مصطفى درويش

وكان مصطفى درويش، قد أعلن انسحابه من فيلم “الملحد” الذي كان يشارك في التمثيل به، بسبب اختلافه مع مؤلف الفيلم الإعلامي والكاتب الصحفي الكبير إبراهيم عيسى، بعد تصويره أربعة أيام.

وجاء اعتذار درويش، عن استكمال تصوير الفيلم ردًا على تصريحات إبراهيم عيسى، في برنامجه “حديث القاهرة” الذي يذاع عبر قناة “القاهرة والناس”، وهي التصريحات التي قال فيها أن رحلة “الإسراء والمعراج” قصة وهمية لم تحدث، وهي التصريحات التي أثارت ضجة كبيرة في فبراير الماضي وأعلن المجلس الأعلى للإعلام بأنه سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد إبراهيم عيسى، وطالب المجلس جميع الإعلاميين بالابتعاد عن القضايا التي تثير فتنة في المجتمع.

مصطفى درويش، هو ممثل مصري ولد في 11 يناير 1980، بدأ مشواره الفني من خلال أدوار صغيرة منذ عام 2011، وعرفه الجمهور من خلال شخصية (كابتن فتحي)، في مسلسل “بـ 100 وش” الذي عرض عام 2020، وحقق نجاحًا كبيرًا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.