وصلة رقص لروبي تتخطى المليون مشاهدة.. والجمهور: ربنا يسامحك ع اللي بتعمليه في شباب مصر

نشرت الفنانة روبي، عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” مقطع فيديو لوصلة رقص جديدة لها داخل منزلها، على أنغام أغنية “قلبي الجامد” لمؤدي المهرجانات يحيى علاء.

وصلة رقص لروبي تتخطى المليون مشاهدة.. والجمهور: ربنا يسامحك ع اللي بتعمليه في شباب مصر

وحقق الفيديو نسبة مشاهدة مرتفعة تخطت المليون في أقل من 24 ساعة فقط، بالإضافة إلى عشرات الآلاف من الاعجبات، وبرغم ذلك إلا إنه عرضها للانتقادات الشديدة من قبل البعض، وجاءت التعليقات كالتالي: “ربنا يسامحك ع اللي بتعمليه في شباب مصر”، و”كنتي كويسة يا روبي إيه إللي حصلك رجعتي روبي بتاعت زمان ليه بس خساره جمالك تستغليه ف الإغراء كده ربنا يهديكي ويهدينا”.

الجدير بالذكر أن الفنانة روبي، قد أثارت الجدل في الساعات القليلة الماضية بعد تعليقها على أحد مشاهد مسلسل “نقل عام” الذي ظهر فيه الفنان الشاب نور خالد النبوي، وهو يتحدث عن جمال فتاة معجبًا بها ويريد الزواج منها، والتي وصفها بأنها “قمر حاجة كده شبه روبي”.

وأعادت روبي، نشر الفيديو عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الرسمي على موقع “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “والله يا نور أنت لو كبير شوية كنت جيت أنا خطبتك”.

وفي سياق آخر تصور روبي، حاليًا مشاهدها في مسلسلها الجديد “رانيا وسكينة” الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل.

“رانيا وسكينة” بطولة: روبي، ومي عمر، وأحمد خالد صالح، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان، ونبيل نور الدين، وسليمان عيد، من تأليف: محمد صلاح العزب، وإخراج: شيرين عادل.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.