مصطفى درويش عن شيرين رضا: كنت بتفرج عليها وأنا عندي 10 سنين

حل الفنان مصطفى درويش، ضيفًا على الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “العرافة” الذي يذاع خلال شهر رمضان عبر قناة “المحور” الفضائية.

مصطفى درويش عن شيرين رضا: كنت بتفرج عليها وأنا عندي 10 سنين

وتحدث درويش، خلال الحلقة حول الجدل الذي أثاره عقب تصريحاته عن الفنانة شيرين رضا، والذي لمح في منشور له إلى كبر سنها، مما اعتبره البعض إهانة للفنانة التي تتمتع بالمظهر الشبابي حتى الآن.

وقال درويش، أنه تحدث بأدب جدًا، وقال أنه هناك فارق سن بينهما وذلك ليس عيبًا، لافتًا: “أنا كنت بتفرج على شيرين رضا في كليب عمرو دياب وأنا عندي 10 سنين”.

وأضاف درويش، أنه لم يقصد إهانة الفنانة الجميلة وكل ما قصده أن هناك فرق أجيال بينهما، وذلك يجعلها لا تعرف الكثير من الفنانين.

وتابع درويش، معاتبًا شيرين رضا، أنها كان من الممكن أن تقول أنها لم تتعامل معه من قبل، ولكن ما قالته “عيب”.

كانت الفنانة شيرين رضا، قد ظهرت في برومو برنامج “حبر سري” الذي يذاع خلال شهر رمضان عبر قناة “القاهرة والناس”، وهي ترد على سؤال حول رأيها في انسحاب الفنان مصطفى درويش، من فيلم “الملحد” لتجيب: “الممثل ده أنا معرفش هو مين بصراحة”.

وتسببت إجابة شيرين رضا، في الحرج للفنان مصطفى درويش، الذي رد من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: “معلش السن ربنا يديكي الصحة وفي فرق بينا أجيال كتير هتعرفي مين ولا مين”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.