هاني شاكر يدافع عن إيهاب جلال: ليه ما ندلوش الفرصة

في مداخلة هاتفية له مع الإعلامي سيد علي، في برنامج “حضرة المواطن” الذي يذاع عبر قناة “الحدث اليوم”، دافع المطرب هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، عن اختيار الكابتن إيهاب جلال، مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأول لكرة القدم.

هاني شاكر يدافع عن إيهاب جلال: ليه ما ندلوش الفرصة

وقال أمير الغناء العربي: “والله إحنا ليه لأ ما ندلوش الفرصة بتكلم بجد يعني ليه إحنا دايمًا بنبقى عنيفين جدًا في قراراتنا وفي أراءنا.. لازم ندي فرصة للمدرب الوطني خصوصًا إن الفرق في الفلوس ما بين الأجنبي والمصري فرق كبير جدًا جدًا وأنا أعتقد إن الدولة المصرية النهارده في أمس الحاجة إنها توفر بصراحة يعني البطولات مهياش كل يوم يعني”.

وأضاف شاكر: “أنا بشوف إن المدرب المصري إن شاء الله يقدر يعمل نتايج هايلة وده مش غريب يعني جه مدربين وطنيين للمنتخب وحققوا إنجازات لم تحدث”.

يذكر أن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن في 12 أبريل الماضي برئاسة جلال علام، تعيين الكابتن إيهاب جلال، مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش، الذي فشل في الوصول بالفراعنة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، على حساب منتخب السنغال، بعد أن فشل في تحقيق لقب كأس الأمم الإفريقية 2021 بعد خسارة النهائي أمام أسود التيرانجا أيضًا.

وجاء قرار اتحاد الكرة بالأغلبية لصالح إيهاب جلال، بينما رفض الثلاثي محمد بركات، وحازم إمام، وخالد الدرندلي تعيينه، بعد إصرارهم على تولي مدرب أجنبي المسئولية خلفًا لكيروش، وعدم الاستعجال في إصدار القرار.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.