هكذا وصفت دينا الشربيني الهضبة عمرو دياب بعد انفصالهما

حلت الفنانة دينا الشربيني، ضيفة على الإعلامية أسما إبراهيم، مقدمة برنامج “حبر سري”، الذي يذاع عبر قناة “القاهرة والناس” خلال شهر رمضان الجاري.

هكذا وصفت دينا الشربيني الهضبة عمرو دياب بعد انفصالهما

وفوجئت دينا، بسؤال عن المطرب عمرو دياب، الذي انفصلت عنه مؤخرًا بعد زواجهما لفترة لم تدم طويلًا، وجاء السؤال كالتالي: “ليه عمرو دياب نفى في الأول إن أغنية برج الحوت ليكي؟”.. لترد قائلة: “أنا ما سمعتش القصة دي.. بجد يمكن يكون حصل الله أعلم”، لتسألها مقدمة البرنامج: “طب هي فعلًا ليكي؟” لترد دينا مازحة: “معرفش إسأليه هو”.

وأضافت دينا: “بصي عايزة أقولك حاجة عشان دايمًا بقعد اتسأل حاجات كده.. أنا ما أقدرش اتكلم نيابة عن حد كل اللي أقدر أقوله ده راجل عظيم بحترمه جدًا بحبه جدًا بس أي سؤال بتسأله بجد الناس بتبقى مش فاهمة ليه ما بردش عشان أنا مش هو ولا هو أنا فاهمة بس”.

الجدير بالذكر أن دينا الشربيني، تشارك في السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل “المشوار” الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان.

“المشوار” بطولة: محمد رمضان، ودينا الشربيني، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وأحمد مجدي، وخالد كمال، ومحمود الليثي، وأحمد كمال، وندى موسى، وأحمد صفوت، وندى بسيوني، وسماء إبراهيم، وكارولين خليل، وخالد أنور، ومحسن منصور، من تأليف: محمد فريد، وإخراج: محمد ياسين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.