وزارة الإسكان تعلن عن سعر المتر لأراضي الاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر

قالت مصادر من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، في تصريحات لها أنه من المتوقع أن يتراوح سعر بيع المتر من الأراضي التي سوف يتم طرحها من أجل الاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر ما بين 1000 جنيه وحتى 3000 جنيه للمتر الواحد.

وزارة الإسكان تعلن عن سعر المتر لأراضي الاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر 2 25/3/2017 - 9:52 ص

وأضافت هذه المصادر إلى أنه سوف يطبيق نسبة الخصم التي أعلنها المجلس الأعلى للأستثمار بنحو 25% على سعر المتر التقديري للأرض أو على الفعلى ويتم الاختيار على حسب أعلى قيمة.

ويذكر إلى أن الدكتور مصطفي مدبولي وزير الأسكان والتعمير، يعمل حاليا بكل جهد على تنفيذ المشروع الخاص بالحي السكني للعاصمة الادارية الجديدة، كما سيتم طرح حوالي 17 ألف وحدة سكنية للمواطنين الذين يرغبوا في الحصول على إحدى الوحدات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر في القريب العاجل.

وفيما يخص الأراضي فقد أقدمت شركة العاصمة الادارية الجديدة خلال شهر فبراير الماضي على طرح اراضي للاستثمار العقاري بمشروع العاصمة الادارية الجديدة للمرحلة الأولى، حيث قامت بطرح نحو 15 قطعة أرض بمساحات متنوعة تبدأ من 50 فدان إلى 500 فدان، وتم طرحها للشركات عن طريق نظام المزايدات والمظاريف الفنية المغلقة، حيث يتم الاختيار من بينهم لأفضل العروض المقدمة.

وتجدر الإشارة إلى أن مساحة الحي السكني الثالث تبلغ نحو 1000 فدان وهي مقسمة إلى حوالي 8 مجاورات ويحتوي على مناطق فيلات وعمارات سكنية وتاون هاوس ومناطق سكنية تجارية.

وزارة الإسكان تعلن عن سعر المتر لأراضي الاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر 1 25/3/2017 - 9:52 ص
صورة عن العاصمة الإدارية الجديدة لمصر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 تعليقات
  1. Avatar of عمرو الميسنى
    عمرو الميسنى يقول

    صغار الملاك فين من دة كولة ياريت يكون ليهم نصيب

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    صغار الملاك اكيد هايتظلمووو

  3. Avatar of عادل علي حسن عثمان عبيد
    عادل علي حسن عثمان عبيد يقول

    ياريت يكون في اراضي وبسعر مرتاح علي شان صغار الملاك يعرفو يشترو ارض ويبنو هناك واكون اول الي يروح هناك في العاصمه الاداريه