6 إبريل في بيان لها: النزول يوم 25 إبريل واجب وطني والنظام تجاوز الخطوط الحمراء

أدانت حركة 6 إبريل المعارضة ما وصفته بـ “الحركة الأمنية المسعورة” التي تقوم بها قوات الأمن لمنع تظاهرات يوم 25 إبريل المقبلة، التي دعت إليها أحزاب وقوى سياسية وشخصيات عامة وأنشأت من أجلها حركة جديدة تحمل إسم “مصر مش للبيع”.

6 إبريل: النزول يوم 25 إبريل واجب وطني والنظام تجاوز الخطوط الحمراء

حيث قالت الصفحة خلال بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك” للتواصل الإجتماعي، أن الأمر أصبح واضحاً للجميع، حيث يحاول النظام الحاكم تصفية الشباب والكيانات الداعية لتظاهرات يوم 25 إبريل لمنعها من كشف فساده ووجهه القبيح على حد وصف الحركة.

وتابعت الحركة بأنها تثق بأن الشباب المصري لن ينصاع وراء تهديدات النظام وحملته الأمنية، مؤكدةً على نيتها تصعيد الإحتجاجات السلمية وإستمرارها في مقاومة الفساد ومحاربته.

وأكدت 6 إبريل في بيانها أنها تمتلك غطاء للحراك السياسي، ويتمثل هذا الغطاء في حالة السخط الشعبي الواضحة في مصر تجاه النظام السياسي الذي تجاوز كافة الخطوط الحمراء م نأجل الحفاظ على أركان نظام حكمه المتهاوية على حد قولهم.

وإختتمت الحركة بيانها بدعوة المصريين للتظاهر السلمي يوم 25 إبريل الاقدم، واصفةً ذلك بالواجب الوطني على كل مواطن مصري، منددةً بما قالت أنه بيع النظام للأراضي المصرية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.