5 فنانين قتلوا في ظروف غامضة

مازال هناك جرائم قتل حدثت في الماضي ولم تحل بعد لغموض الظروف التابعة لها أو أن حلها تابع لأسرار خاصة بنظام الحكم وقتها نعرض عليكم اليوم 8 حالات وفاة للفنانين عرب مشهورين لم تحل ولم يعرف ظروفها إلى وقتنا هذا :

5 فنانين قتلوا في ظروف غامضة 1 26/10/2018 - 11:00 ص

1-    الفنان الرائع سيد درويش:

رحل عندما كان يبلغ من العمر 31 عاما في ظروف غامضة ويرجح أنه قتل ولم يتوفي وفاة طبيعية  ولكن وقتها إنتشر إشاعة أن الإحتلال الإنجليزي أو الملك فاروق قد قتلوه والسبب في إنتشار هذه الإشاعة أن الشعب كان يحب أغانيه ويحفظها جيدّا ويرددها والتي كانت تحرض ضد الإحتلال والظلم ودليلهم على هذه الإشاعة أن الإنجليزي رفضوا تشريح جثة الفنان لمعرفة سبب الموت.

2-    الفنانة أسمهان:

رحلت عنا وهي في عمر 32 عاما ومقتلها يعد أكبر لغز لنا حتى يومنا هذا ففي يوم موتها أستأذنت من يوسف وهبي لتسافر مع صديقتها إلى رأس البر ووقعت السيارة المسافرة بهم في الترعة وو ماتوا والغريب أن السائق لم يصب بخدش حتى وإختفي بعد الحادثة ولم يره أحد حتى الوقت الحاضر.

و اتهم البعض أم كلثوم بقتل الفنانة أسمهان لأنها كانت الوحيدة التي تنافسها من حيث القدرات الصوتية أتهم البعض المخابرات البريطانيه لأن هناك إشاعة تفيد بأن أسمهان جاسوسة مزدوجة وأتهم البعض زوجها ولكننا لا نعرف الحقيقة.

3-    الفنانة ليليان ليفي كوهين الشهيرة بـ”كاميليا”:

كانت تريد السفر إلى إطالية للعلاج من آلالام المعدة بسبب مرض السل ووقعت الطائرة البعض يقول أن الملك فاروق هو من قتلها لأنه كان بينه وبينها علاقة غير شريفة ولأنه أكتشف أنها كانت جاسوسة تنقل أخباره إلى الموسا الإسرائيلي.

4-    الأديب يوسف السباعي :

قتل في ظروف غامضة حيث كان في قبرص يحضر مؤتمر ما وكان أمام محل لبيع المجلات والجرائد حين قام 2 من الملثمين بإلقاء الرصاص عليه وأدت هذه العملية إلى قطع العلاقات بين مصر وقبرص ودارت بينهم معركة أدت إلى جراح من موت من الطرفين.

5-    الفنان عمر خورشيد:

كان في إحدى الفنادق وانتهى من عمله وأخذ زوجته اللبنانية دينا والفنانة مديحة كامل في سيارته حين حدث الواقعة وللتأكيد أنها ليست حادثة شهدت الفنانة مديحة كامل وزوجت الفنان الراحل دينا أن كان هناك سيارة تراقبهم وذهبت حين تأكدت بأن عمر خورشيد توفي ويقول البعض أن مسؤول سياسي هو من فعل ذلك بعد رفض الفنان وأخته الصغيرة ” شريهان ” الزواج منه.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.