يسدد في الزاوية اليُمنى.. الحارس أبو جبل يكشف لبرنامج الحكاية ما قاله له محمد صلاح قبل ركلات الترجيح في مباراة السنغال

قال محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر لكرة القدم أن مباراة السنغال شهدت تألق كبير من جميع لاعبي المنتخب، وكان من الممكن أن نفوز ببطولة كأس أمم أفريقيا ولكن الحظ لم يحالفنا في ركلات الترجيح خلال الدقائق الأخيرة، لافتاً إلى أنه على الرغم من التعرض للخسارة في ركلات الترجيح إلا أن المباراة كانت مثيرة جداً ومليئة بأجواء الحماس، جائت تصريحات أبو جبل أثناء لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في حلقة حلقة خاصة مع برنامج الحكاية المذاع على قناة MBC مصر الفضائية مساء اليوم الإثنين 7 فبراير 2022.

أضاف الحارس أبو جبل: “أثناء ركلات الترجيح جاءني محمد صلاح وكشف لي الزاوية التي يسدد فيها زميله في ليفربول وخصمه السنغالي ساديو ماني، مؤكداً أن محمد صلاح قال له أن ساديو ماني يسدد في الزاوية اليمنى دائماً، وبالفعل سدد مانيه في الزاوية اليمنى كما قال صلاح”.

قال أبو جبل أيضا: “كان من الممكن أن أتعرض لانتقادات من قبل الجمهور المصري إذا لم أقم بصد ركلات لاعبي السنغال في المباراة، لذلك يرجع الفضل للتدريبات الكثيرة التي كنت أقوم بها تحت إشراف الحارس السابق عصام الحضري”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.