ياسمين عبدالعزيز تكشف مفاجأة غير متوقعة في قضيتها مع ابنة الفنان هشام سليم

خرجت الفنانة ياسمين عبدالعزيز في أول تعليق لها بعد الحكم في الدعوة القضائية التي حركتها ضد ابنة الفنان المصري هشام سليم، لتكشف عدد من المفاجآت كانت ترفض الحديث عنها طوال فترة التدأول الخاصة بالقضية.

وأوضحت ياسمين أنها لم ترد التحدث في أية تفاصيل لحين صدور حكم القضاء المصري الذي صدر بالفعل بإدانة ابنة الفنان هشام سليم ” غيابيا ” حيث حكمت عليها المحكمة بالحبس ثلاثة أشهر، وفي تعليق والدها الفنان هشام سليم فهو يرى أن القضية ملفقة لابنته التي هي خارج البلاد أصلا حيث تتواجد في أمريكا حاليا.

وكشفت ياسمين عبدالعزيز من خلال المنشور الذي نشرته عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك حيث نفت أن الفنان هشام سليم جارها من الأساس كما يدعي هو، وأضافت أن ابنته حلت ضيفه لأحد المنازل الملاصقة لمنزلها وكانت برفقة مجموعة من الشباب ” بنات وأولاد ” في حين أن صاحب المنزل لم يكن موجودا به، وأوضحت أن الشباب كان يقوم بحفلات ذات موسيقى صاخبة من الساعة العاشرة وحتى الخامسة صباحا بشكل يومي مما سبب لهم إزعاجا حيث لا يستطيعون النوم.

ياسمين عبدالعزيز التي أبدت اعتراضها على الصوت الصاخب لم تجد من يقف لها إلا ابنة هشام سليم، حيث أخبرتها الأخير بأنهم أحرار يفعلوا ما يريدون إضافة لوابل من الألفاظ قالت عنها ياسمين أنها تعف عن ذكرها، ثم اعتدت عليها بالضرب في وجهها مستخدمها هاتفها، حيث تسبب لها تعطيل عملها بسبب ما ظهر في وجهها من أضرار.

وأضافت ياسمين أن هشام أو ابنته لم يحاولا الإعتذار أو المصالحة على الإطلاق، وردا على تعليق هشام سليم فأنه فوجئ بالحكم فقالت له كيف يحدث هذا ومحاميك كان حاضرا لكافة الجلسات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. مصطفى غانم يقول

    ياعم عكاشة كل ده مفيش منه فايدة

  2. غير معروف يقول

    Good. News