ياسمين صبري بإطلالة طفولية في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة ياسمين صبري، متابعيها عبر خاصية القصص المصورة “ستوري” الملحقة بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” بصورة جديدة لها ظهرت فيها بإطلالة طفولية في مدينة الملاهي، حيث ارتدت ملابس شتوية أنيقة، وأمسكت بدبدوبًا ضخمًا.

إطلالة طفولية للفنانة ياسمين صبري في الملاهي - مصدر الصورة: حساب ياسمين صبري على إنستجرام
إطلالة طفولية للفنانة ياسمين صبري في الملاهي – مصدر الصورة: حساب ياسمين صبري على إنستجرام

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، فيلم “البعبع”، الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى لعام 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا، وهو الفيلم الذي تدور أحداثه في يوم واحد حول (سلطان)، مجرم مخضرم تم إطلاق سراحه من السجن، حيث قام بعملية تسليم آثار لصالح تاجر، لكنه خدعهم واستولى على الآثار والأموال وبلغ عنهم الشرطة، وأثناء استعداده للسفر خارج مصر، يفاجأ بظهور ابنيه في منزله القديم الذي لم يكن يعلم عنهما من قبل، فيضطر إلى الهروب معهما وسط هجوم عصابة عليه.

ياسمين صبري هي ممثلة وعارضة أزياء مصرية، شاركت في العديد من الأعمال الفنية المميزة، وتم اختيارها ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، نشأت في الإسكندرية، حيث يعمل والدها كطبيب في أحد المستشفيات الكبرى في المدينة، ووالدتها مهندسة ديكور وكانت أيضًا بطلة أفريقيا في السباحة، وجدها كان قبطانًا بحريًا.

تعد ياسمين الثالثة من بين خمسة أشقاء، حيث حصلت على تعليمها الابتدائي والثانوي في الإسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي في كلية الإعلام بجامعة الإسكندرية في قسم الصحافة والعلاقات العامة.

بدأت ياسمين السباحة في سن الرابعة، وكانت تتدرب في الساعة الخامسة صباحًا قبل المدرسة وفي السابعة مساءً، وحصلت على العديد من الميداليات الذهبية وأصبحت بطلة لجمهورية مصر في رياضة السباحة.

بدأت مشوارها المهني كمراسلة في إحدى القنوات الفضائية، ثم قررت المشاركة في مسابقة ملكة جمال مصر “ميس إيجيبت”، لكن تم إلغاء هذه النسخة من المسابقة لعدم وجود ممولين لها.

بعدها تلقت ياسمين صبري، اتصالًا من إحدى شركات الإعلان، للعمل كموديل ثم وجاءت فرصة المشاركة في برنامج “خطوات الشيطان” في الجزء الدرامي، حيث قدمت دور البطلة (رشا)، الفتاة المحجبة. وحظي البرنامج بشعبية كبيرة خلال شهر رمضان في عام 2013، ونجحت ياسمين في لفت الأنظار بأدائها المميز، لتنطلق بعدها في عالم التمثيل، من خلال مسلسل “جبل الحلال” أمام النجم الراحل محمود عبد العزيز، ثم “طريقي” مع النجمة شيرين عبد الوهاب، و”الأسطورة” مع محمد رمضان، و”الحصان الأسود” مع أحمد السقا، ومنذ ذلك الحين، استمرت في المشاركة في الأعمال الدرامية والسينمائية، وقامت ببطولة مسلسل درامي لأول مرة خلال شهر رمضان لعام 2019.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل