وكالة أنباء فرنسية: طائرة مصر للطيران تحطمت بركابها قبالة جزيرة كارباثوس

طائرة مصر للطيران المختفية والتي لا شك أنها أثارت أزمة جديدة بالنسبة لشركة مصر للطيران وبالنسبة لوزارة الطيران المدنى في مصر. تأتى أهمية حادثة إختفاء الطائرة المصرية كنوع من تجديد الجراح بعد عملية الخطف الأخيرة للطائرة المصرية من مطار برج العرب إلى مطار بقبرص هبوطا إضطراريا. وقد تناقلت وكالات الآنباء العالمية خبر إختفاء الطائرة التي خرجت اليوم من مطار شارل ديجول في رحلتها الأخيرة إلى مطار القاهرة الجوى. وقد تناقلت وكالات الآنباء العالمية خبر إختفاء الطائرة دون الإفصاح عن أى معلومات فالحادث مازال في منطقة الغموض إلا أن جاءت وكالة أنباء فرانس برس الفرنسية وكشفت عن بعض الغموض.

أكدت وكالة الآنباء الفرنسية فرانس برس أن الطائرة المصرية التابعة لشركة الطيران المصرية مصر للطيران أن الطائرة المصرية أير باص 320 قد خرجت في رحلتها الأخيرة من مطار شارل ديجول على متنها 66 راكبا بينهم 15 فرنسيا ومصريين وبريطانيين وسعوديين وعراقيين وجنسيات اخرى. وإختفت تماما عن أجهزة الرادار في تمام الساعه 00.29.

أكدت فرانس برس أن الطائرة المصرية قد تعرضت للتحطم بالكامل بطاقمها وركابها قبالة سواحل جزيرة كارباثوس الواقعة بين جزيرتى رودوس وكريت. وأن الطائرة كانت خاضعة للمراقبة من قبل الرادار اليونانى الذي أكد الأمر أنها غابت عن الرادار في حوإلى الساعه 00.29 بعدما دخلت المجال المصري قبالة جزيرة كارباثوش حيث تحطمت هناك.. وسنوافيكم بالمزيد من التفاصيل بإذن الله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد