وفاة نبيل نصير لاعب الزمالك المعروف

وفاة نبيل نصير لاعب النادي الزمالك سابقا في فترة الستينات.
توفي اليوم السبت صباحا اليوم الموافق 2 إبريل لاعب الزمالك الكبير المحبوب صاحب القدم الذهبية نبيل نصير وقد صارع نبيل نصير المرض فترة طويلة.

وفاة نبيل نصير كابتن الزمالك

وفاة نبيل نصير كابتن الزمالك

 

وفاة نبيل نصير

قد كان الراحل الكابتن نبيل نصير من أكبر نجوم الزمالك في عهده السابق وقد فاز مع نادي الزمالك المحبوب ببطولة كأس مصر وأيضا حصل على الدوري المصري وقد إعتزل الكابتن الراحل نبيل نصير اللعب بعد نكسة 1967 وقد تدرج الكابتن في العديد من المناصب بنادي الزمالك فقد كان عضو مجلس نادي الزمالك  وقد كان كثير الجهد والعمل داخل قطاع الناشئين وهو مكتشف اللاعب الكبير المحبوب شيكابالا وهو نجم نادي الزمالك.
وقد نعى اليوم نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور وباقي اعضاء مجلس نادي الزمالك اللاعب المحبوب رحمه الله وادخله فسيح جناته فقد كان الراحل من أفضل وأمهر اللاعبين في حقبته وستقام الجنازة في مسجد الحامدية الشاذلية بمدينه المنوفيه مسقط رأس اللاعب الراحل رحمه الله وسوف نوافيكم بالتفاصيل أول بأول.

بالصور تشيع جنازة الراحل الكبير كابتن نادي الزمالك نبيل نصير

قام العشرات من الناس ونجوم الكرة المصرية بتشيع جنازة الكابتن نبيل نصير رحمه الله من مسجد الحامدية الشاذلية بحي المهندسين وقد كان هناك العديد من نجوم النادي الأهلي ونادي الزمالك منهم عبد العزيز مدير قطاع الكرة بالنادي المحبوب نادي الأهلي وأحد اعضاء نادي الزمالك وهو شريف منيرر حسن.

تشيع جنازة الكابتن نبيل نصير
تشيع جنازة الكابتن نبيل نصير

 

تشيع جنازة الكابتن نبيل نصير
تشيع جنازة الكابتن نبيل نصير

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد