وفاة مطرب التسعينات شهاب حسني بأزمة قلبية مفاجأة عن عمر52 عاما

مع نسمات بداية شهر رمضان الكريم سادت حالة من الحزن في الوسط الفني، وبين أبناء جيل التسعينات بعد الإعلان عن وفاة واحد من مطربين هذا الجيل وهو المطرب شهاب حسني وذلك أثر اصابته بأزمة قلبية مفاجئة، نقل على أثرها إلى المستشفى حيث توفي اليوم صباح الجمعه عن عمر يناهز 52 عاما، وقد أعلن محبيه بمواقع التواصل الاجتماعي أن الراحل سوف يتم صلاة الجنازة عليه اليوم عقب صلاة الجمعه مباشرة في مسجد السلام بحي الهرم.

وفاة مطرب التسعينات شهاب حسني بأزمة قلبية مفاجئة

وفاة مطرب التسعينات شهاب حسني بأزمة قلبية مفاجئة

وفاة مطرب التسعينات شهاب حسني بأزمة قلبية مفاجئة

هذا ومع محبيه ومعجبيه من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين نعوا وفاة المطرب الراحل، فلقد حرص أيضاً عدد من فنانين ونجوم الوسط الفني على نعي وفاة المطرب الراحل شهاب حسني، وكان منهم الفنانة إيناس عز الدين والمطربة شذى، كما نعى رحيل شهاب حسني أيضاً عدد من أصدقاؤه المقربين منهم، إضافة إلى العديد من رواد مواقع السوشيال ميديا المختلفة.

وفاة المطرب شهاب حسني
وفاة المطرب شهاب

جدير بالذكر أن المطرب الراحل شهاب حسنى قد اشتهر خلال فترة التسعينات كواحد من أهم مطربى هذا الجيل،  إلا أن الراحل شهاب حسني قد اختفي مبكرا وخاصة مع بدايات عام 2000، وأصبح ظهوره في السوشيال ميديا نادرا.

 من أشهر أغاني المطرب الراحل، أغنية نادم، أغنية وداع، أغنية بحبك وبس، كما تعاون المطرب الراحل في أعماله الفنية مع عدد من كبار الملحنين وكبار الشعراء منهم، الفنان عماد حسن، الشاعر محمد السيد، الملحن صلاح الشرنوبى إضافة إلى شقيقه الفنان الشامل  بهاء حسنى.

وكان آخر ظهور للمطرب الراحل شهاب حسني مع الفنانة إسعاد يونس في برنامجها ” صاحبة السعادة ” والذي يذاع على قناة سي بي سي الفضائية، والذي تأثر خلاله بشدة وأعلن عن حزنه لتجاهل وسائل الإعلام له وكيف ابتعدت عنه الأضواء بعد سفره خارج مصر لفترة وتناسى الجميع أعماله الفنية الناجحة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.