وفاة بطل كمال الأجسام المصري “طارق محمد” الشهير ب ” طرزان الغربية”، وشقيقته تكشف سبب الوفاة.

توفي بطل كمال الأجسام المصري الشهير ب “طرزان الغربية” الشاب “طارق محمد”، عن عمر يناهز ال٣٤ عاما، والذي اشتهر بقدراته الخارقة في جر السيارات العملاقة في شوارع منطقته في قرية حصة شبشير في محافظة الغربية في مصر. وقد أثارت وفاته حزنا كبيرا من أهالي القرية ومحبيه، حيث أنه كان يطمح لتحقيق إنجاز يدخل على إثره في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

ووفقًا لصديقه المقرب ومدير الجيم الذي كان يملكه “عبده جميل “، فإن طارق كان يعاني من عدة أمراض متراكمة، ولكنه لم يكن يهتم بعلاجها بالقدر الكافي، وأنه كان يحاول معه كثيرا حتى يهتم بصحته ويدخل إلى المشفى؛ ولكنه كان يحب أن يظهر بشكل طيب ورياضي فقط، فكان يرفض دخول المشفى؛ حتى لا يضطر للإفصاح عن مرضه، رغم أن حالته كانت تستدعي دخول المشفى وفقا لما أكده الأطباء، حيث قالوا أنه يعاني من عدة أمراض تستدعي الرعاية الخاصة.

وعلى الرغم من ذلك، فإنه نجح في تحقيق إنجازات ملفتة خلال الأسبوع الماضي، حيث قام بجرّ سيارات بوزن ثقيل للغاية، كجزء من محاولته لتحقيق رقم قياسي عالمي ودخول موسوعة غينيس.

ومع تطور المرض وتفاقم حالته الصحية، اضطر للدخول إلى المستشفى وإجراء عدة عمليات جراحية، لكن حالته ازدادت سوءا بسبب تراكم المشاكل الصحية من عدم استقرار ضغط الدم أو نسبة السكر في الدم.

ووضح صديقه المقرب أن الشاب الراحل كان يعتمد على المكملات الغذائية، بعد استشارة الطبيب وأنه كان يتناول جرعاتها وفقا لما حدده الطبيب، ولكنه توقف منذ زمن، حيث توقف عن استخدامها منذ حوالي خمس سنوات.

وأما عن إنجازه في الأسبوع الماضي، فقد استطاع “طرزان الغربية” في الأسبوع الماضي جرّ حوالي 10 سيارات كتجربة بدائية لجر قطار، وذلك بعد أن حصل على الموافقات اللازمة، لرغبته الشديدة في تحقيق رقم قياسي وفي الدخول في موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية.

ووفقا لما ذكره استشاري القلب والأوعية الدموية، الدكتور أحمد محمد سلامة لسكاي نيوز، فإن تناول مكملات بناء العضلات يشكل خطرًا كبيرًا على صحة الإنسان، حيث أن تناولها يمكن أن يؤدي إلى مشاكل عديدة مثل الفشل الكلوي واضطرابات في الجهاز الهضمي ومرض النقرس.

وأشار إلى أن استخدام مكملات بناء العضلات التي تحتوي على منشطات بنسبة عالية يمكن أن يرفع من خطر حدوث النوبات القلبية والسكتات الدماغية.

وتعتبر وفاة “طرزان الغربية” خسارة كبيرة لمحبيه ومعجبيه، ولكنه رحل مؤكدا أهمية العناية بالصحة والالتزام بالعلاجات الطبية اللازمة للحفاظ على صحة جيدة.

وأحدثت وفاة “طرزان الغربية” حالة كبيرة من الحزن بين محبيه، حيث أنه كان يُعتبر قدوة للكثيرين وكان مصدر إلهام للكثير من الشباب. واشتهر الشاب رحمه الله بقوته وقدرته على تحقيق آداء رياضي استثنائي، وكانت محاولاته البارزة والعظيمة في جر السيارات العملاقة تثير دهشة وإعجاب الجميع.

وتجدر الإشارة إلى أن استخدام المكملات الغذائية والأدوية المنشطة لبناء العضلات يجب أن يتم تحت إشراف من الطبيب المؤهل فقط، ويجب على كافة الرياضيين اتباع توجيهات الخبراء لتجنب حدوث المخاطر المحتملة.

فبالرغم من أن الرياضة واللياقة البدنية مهمتان جدًا لصحة الإنسان، إلا أنه يجب ممارستها باعتدال وبشكل آمن.

حيث أن تحقيق الإنجازات الرياضية والأهداف الصحية يتطلب توازنًا بين الإنجازات والعناية الجيدة بالصحة، وهذا ما يجب تعلمه من هذه القصة المؤثرة.

وشيّع أهالي محافظة الغربية جثمان البطل الذي كان معروفا بحبه لمساعدة الناس وحبه لعمل الخير، وبمساعدته لمن يحتاج للتدريب ولا يملك المال.

وكان الشاب المتوفى يشتهر باستعراضاته التي فيها كان يقوم بسحب وجر شاحنات عملاقة بمفرده، كما كان يقوم برفع أطنان من الحديد وجر حوالي 15 سيارة، وكانت هذه الاستعراضات تقام في مدينة طنطا. وفي إحدى المرات تمكن الشاب من سحب 4 شاحنات يبلغ وزنها حوالي ألف طن، دفعة واحدة.

وقررت النيابة العامة دفن الجثمان وتكليف الجهات الأمنية بسرعة التحقيق والكشف عن ملابسات الحادث وإجراء التحريات عن الواقعة.

شقيقته تكشف سبب الوفاة

وكشفت شقيقته سبب الوفاة، حيث قالت: ” كل مشكلته إنه كان بياخد كورتيزون لأن كان تعبان بقاله حوالي 3 سنين بس محدش كان يعرف لأنه كان بيتصرف بشكل عادى جدا.. لكن أخويا رحمه الله كان مريض ضغط وسكر وارتفاع السكر ما تعرفوش هو ممكن يعمل إيه”.

وتابعت شقيقته: “الأطباء كانوا محتارين جدا في حالته وكان تحت جهاز التنفس.. والضغط والسكر كانوا عالين عليه.. وبقول للي افترى على أخويا حسبي الله ونعم الوكيل”.

وقالت “كان بيربي يتامى وكان نفسه إنه يعيش لاخواته.. هو مكنش متجوز وكان عاوز يربى إخواته وولاد إخواته وكان عايش لينا ولبنات أخواته”.

وكشفت شقيقات الشاب طارق أن شقيقهم الراحل كان يعاني طيلة أسبوع كامل قبل رحيله من آلام من الصعب أن يتحملها بشر بسبب ارتفاع ضغط الدم والسكر بشكل ملحوظ مما جعله طريح الفراش وسط آلام وصراخ، حيث أنه كان يعاني من خراجات متعددة في قدميه وفي أجزاء متفرقة من جسده.

تقرير الوفاة
تقرير الوفاة
وفاة طرزان الغربية طارق محمد
وفاة طرزان الغربية طارق محمد
سبب وفاة طرزان الغربية
سبب وفاة طرزان الغربية


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد