وفاة الفنان الكبير حسن مصطفي ناظر مدرسة المشاغبين بمستشفى الآنجلو

انتفل إلى رحمة الله تعإلى اليوم الثلاثاء الموافق 19/5/2015 الفنان الكبير حسن مصطفي عن عمر يناهز 81 عاما بمستشفى الآنجلو امريكان بمنطقة الزمالك محافظة القاهرة.

وسوف تشيع الجنازة عصرا من مسجد مصطفي محمود في منطقة المهندسين ويذكر أن الفنان حسن مصطفي كان تعرض منذ فترة إلى أزمة صحية شديدة أدت إلى دخولة في غيبوبة لمدة ثلاث أيام بغرفة العناية المركزة إثر تدهور حالته الصحية بعد تعرضه لأزمة قلبية.

ويذكر أن انتشر منذ أسابيع على مواقع التواصل الاحتماعى خبر كاذب عن وفاة الفنان القدير ولكن نفت مصادر فنية صحة الخبر والذي كانت تداولته المواقع الإلكترونية من إحدى الصفحات المنسوبة للفنان شريف منير وقالت الفنانة ميمي جمال أنا حاليًا معاه في مستشفى الآنجلو.. كفاية شائعات بقى وبعد أن تحسنت حالته وافته المنية في صباح اليوم.

والجدير بالذكر أن الفنان حسن مصطفي من مواليد 26/6/1933 حصل على المعهد العإلى للفنون المسرحية سنة 1957 وانضم إلى فرقة إسماعيل يس والفنانين المتحدين ولمع نجمة في مسرحية مدرسة المشاغبين والتي حققت نجاح كبير مع المع نجوم الكوميديا.

وشارك في مسرحية الواد الجن وحواء الساعة12 وسيدتي الجميلة وكما شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات وتزوج من الفنانة ميمى جمال عام 1966 وأنجب منها بنتين.

وإنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد