وضع عروس الاسكندرية مستشفى الأمراض النفسية بعد نشر صورها على الإنترنت

الزفاف هو حلم كل فتاه منذ طفولتها، وفي ظل ما نوجهه من صعوبات اقتصاديه وإرهاق العريس بمتطلبات الزواج، تضحى العروس ببعض متطلباتها في الزواج وتحرم نفسها من إقامة حفل زواج يكلف العريس مبالغ لا  يتحملها، فقد أقامت سيدة مسنة في الإسكندرية تقدم بها العمر بارتداء فستان الزفاف الأبيض الذي طالما حلمت به وذهبت إلى إحدى الكوافيرات للتزين قبل ذهابها إلى قاعة الأفراح.

تسكن سعاد العروس المسنه صاحبه ال61 عاما في حارة البطريه ببحري في محافظه الإسكندرية، شاهدها الكثير من أهالي المنطقة تتجول ففي الشوارع بمفردها وهى ترتدي فستان الزفاف الأبيض، بدون وجود العريس، فعندما سألها الناس أين العريس قالت (مفيش عريس).

فمن شيم وطيبه قلب أهالي المنطقة وما استشفوه من الموقف أن سعاد العروس المسنه المسكينة تريد أن تقيم عرس، ولكن لا يوجد عريس غنى لها أهالي المنطق حتى وصلت إلى قاعة أفراح قد دفعت هي حجزها، وعندما دخلت إلى القاعة وجلست في الكوشة تتطوع احد الرجال وجلس مكان العريس وتظاهر بذلك لمواكبه الموقف وليشاركها هذه اللحظة.

وبعد أن تفاجأ أهلها وقامت مشدات بين أهلها وبين أصحاب القاعة الاسترداد ما دفعته ففي القاعة، ألقت الشرطة التابعة لقسم الجمرك غرب الإسكندرية القبض على العروس سعاد المسنه داخل منزلها بعد انتشار العديد من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي وتردد الكثير عن ما حدث مع سعاد، أخذتها الشرطة إلى القسم وبعد أن رفض أهل سعاد التعهد على مسؤوليتهم بعدم تكرار ما حدث خوفا من المسؤولية القانونية.

قررت الشرطة أن تضعها في دار رعاية المسنين، كما تبنت حاله سعاد مؤسسه (أمل مصر) حيث وفرت لها سريرا  في مستشفى المعمورة للطب النفسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد