وزير التموين يعلن طرح ياميش وسلع شهر رمضان المبارك ضمن فارق نقاط الخبز

في خظوة لم تتخذها وزارة التموين والتجارة الداخلية في السنوات السابقة، أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن طرح ياميش والسلع التي يقبل المواطنين عليها خلال شهر رمضان المبارك ضمن سلع فارق نقاط الخبز الشهرية وذلك اعتباراً من شهر مايو المقبل.

وأشار وزير التموين أن سلع فارق نقاط الخبز هي السلع المجانية التي يحصل عليها المواطنين كل شهر نتيجة توفيرهم لحصصهم من الخبز البلدي المدعم على البطاقة التموينية الذكية للأسرة.

واضاف وزير التموين أن السلع الرمضانية التي ستطرحها وزارة التموين ضمن سلع فارق نقاط الخبز المجانية تتضمن الياميش والبلح وجوز الهند والزبيب والتين وقمر الدين.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية أنه أيضاً في شهر رمضان المبارك سيتم تكثيف المعروض من كافة السلع الغذائية والغير غذائية بأسعار لا تقارن تقل بنسبة 30% عن مثيلاتها بالأسواق.

وكشف وزير التموين والتجارة الداخلية عن السلع التي سيتم طرحها بسعر يقل عن السوق بنسبة 30% هي:- منتجات رمضان، اللحوم بكل أنواعها، الدواجن، الاسماك، البقوليات، الخضروات، الفاكهة، المنظفات الصناعية وذلك في جميع فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة والسيارات المتنقلة المحملة بالسلع الغذائية وكافة المنافذ التموينية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد