والد “فتاة الأقصر” ينفي شائعات ذبحها بسبب إسلامها

قام والد أميرة “فتاة الأقصر” التي أثارت الجدل خلال الأيام القليلة الماضية بسبب إنتشار الأخبار التي تقول أنها دخلت إلى الإسلام وقام أهلها بذبحها بسبب ذلك، بعمل مداخلة هاتفية مع برنامج العاشرة مساءاً الذي يقدمه الإعلامي المصري المتميز وائل الإبراشي، من أجل الرد على كل تلك الأخبار والشائعات التي إنتشرت في الفترة الأخيرة.

فتاة الأقصر

والد "فتاة الأقصر" ينفي شائعات ذبحها بسبب إسلامها

حيث أكد جرجس خليل أن كل الأخبار والشائعات التي إنتشرت ليس لها أساس من الصحة، وأنه لم يقم بالتعدي على إبنته أو “ذبحها” كما قال البعض، وأشار إلى انه يرفض باي شكل من الأشكال أن يمس أي شخص إبنته، وأن الدين المسيحي يرفض أن يقتل الفرد أي شخص، وتلك إبنته وليس شخص عادي.

وأضاف جرجس في المداخلة الهاتفية التي قام بها، أنه لا يوجد أي دليل على الأخبار التي تقوم أن إبنته قد تركت المسيحية ودخلت الإسلام، مؤكداً على انه لا يوجد أي دليل على ما إنتشر في الفترة الأخيرة حول هذا الأمر، وأردف أن إبنته من المتفوقين وسيكون لها مستقبل مبهر، ويتمني أن تصبح طبيبة.

وقد أكد والد أمير “فتاة الأقصر: في حديثه، أنه لا يمكن أن يخبر أي شخص عن مكان إبنته، لأن هذا الأمر خاص به وبإبنته فقط، فهو يعلم جيداً ما هو في صالح إبنته، مؤكداً على أنها في مكان أمن للغاية تستكمل تعليمها بشكل طبيعي بعيداً عن المشاكل والشائعات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد