والدة مي عز الدين تخطف الأنظار بصورة مع مي والجمهور يعلق “أجمل من ابنتها بمليون مرة” | والدتها مسيحية وعلمتها الإسلام 

انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة فيسبوك وإنستجرام وغيرها، صورة لوالدة الفنانة المصرية مي عز الدين، ونالت الصورة إعجابًا كبيرًا وتعليقات مثيرة من قبل الجمهور العربي عامةً والمصري خاصةً.

وعلق الجمهور على صورة والدة مي عز الدين قائلين: “أجمل من ابنتها بمليون مرة”، لتخطف الأنظار عن ابنتها في هذه الصورة التي ضجت بها وسائل التواصل الاجتماعي.

يذكر أن والدة الفنانة مي عز الدين غير مسلمة ولكن مسيحية، ولكن ابنتها مي مسلمة، ورغم أن والدة مي مسيحية ولكن كانت تعلم ابنتها تعاليم الدين الإسلامي وقواعده، لأنها مؤمنة بأن كل إنسان له حق المعيشة كما يشاء وكما خلقه الله.

ووالدة مي عز الدين، تعتبر هي مديرة أعمالها ومستشارتها الأولى حيث تحرص على مشاركتها رأيها حول أعمالها الجديدة، كما أن والدتها لها الفضل في تقديم مي لشخصية بنت مسيحية في مسلسل آدم مع تامر حسني.

كما قدمت مي عز الدين العديد من الأعمال الدرامية الناجحة ومنها “آدم، الشك، قضية صفية، وسيلة، دلع بنات، لقاء على الهواء، بنت بنوت، حالة عشق”.

على صعيد آخر يجهل البعض اسم مي عز الدين الحقيقي، حيث إن اسمها هو ماهيتاب حسين عز الدين، وقد ولدت في الإمارات بإمارة أبو ظبي، ومن ثم عادت مع والدتها إلى مدينة الإسكندرية بمصر وهي لا تزال في الرابعة من عمرها، وحصلت على ليسانس من قسم الاجتماع بكلية الآداب في جامعة الإسكندرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. دكتورةسوسن الشقنقيرى يقول

    ههههههه
    مى عز الدين تقول امى مسيحية علمتنى الاسلام
    ليلى علوى قالت نفس الكلام
    بنات شريف منير من زوجته نورا بنفس النص تمام
    ياترى بيعلموهم دين مش مقتنعين بيه ازاى
    ماهم لو مقتنعين كانوا اسلموا