وائل الإبراشي يكشف حقيقة إلقاء القبض عليه بتهمة (إثارة الرأي العام)

تدأول الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي أمس الثلاثاء أخبارا تؤكد قيام الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على الإعلامي الكبير (وائل الإبراشي) مقدم برنامج (العاشرة مساءا) المذاع عبر قناة (دريم) الفضائية.

هذا وفي حلقة الأمس من برنامج (العاشرة مساءا) كشف وائل الإبراشي عن حقيقة هذا الخبر، حيث قام بنفي هذا الخبر تماما، وأكد أنه خبر عاري تماما من الصحة، وقال أكبر دليل على صحة كلامي هذا إني واقف قدامكم الآن، ومفيش حد قبض علي، ولا جالي أمر ضبط وإحضار حتى الآن.

وقام وائل الإبراشي بتفسير شائعة القبض عليه وسبب انتشارها، حيث قال إن هذه الشائعة ترجع لأمرين، أولهما أنه من المحتمل أن تكون جماعة الإخوان المسلمون وراء هذه الشائعة وذلك بسب هجومي عليهم دائما، فارادوا أن يثيروا حالة من البلبلة في الشارع المصري بهذه الشائعة.

الإحتمال الثاني هو ربما تكون هذه الشائعة (بالونة اختبار) لما سيحدث بعد ذلك، وأن السلطات هى من تقف وراء هذه الشائعة لمعرفة ماذا سيكون رد الشارع المصري عليها، وقد انتشرت هذه الشائعة بسبب موقف وائل الإبراشي من بيع جزيرتي (تيرانا وصنافير) للمملكة العربية السعوديه واعتراضه على هذا الفعل، وتأكيده على أن الجزيرتين مصريتان مائة بالمائة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.