هيئة الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس غداً وانخفاض في درجات الحرارة

حذرت هيئة الأرصاد الجوية بانخفاض في درجات الحرارة غداً الجمعة الموافق 7 أبريل لعام 2017م، حيث حذرت بعدم تخفيف الملابس الصيفية لأن الجو متقلب خلال الأيام القادمة وخصوصاً بعد موجة الحر التي ضربت مصر لمده ثلاثة أيام متتالية، ولكن فصل الشتاء لم ينتهي بعد ولكنه على وشك الانتهاء قريباً، وقامت بالتحذير لعدم إصابة المصرين بدور البرد.

احوال الطقس
الأرصاد الجوية

هيئة الأرصاد الجوية انخفاض درجات الحرارة غداً

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية على جميع المواطنين ضرورة ارتداء ملابس الشتاء وعدم ارتداء ملابس الصيف خلال شهر الربيع بسبب التقلبات التي تحدث في حالة الطقس يومياً، لأنه من الممكن أن يحدث بعض التقلبات في هذا الفصل السالف ذكره وحتى بداية فصل الصيف.

وشهدت مصر الفترة الماضية حالة من تغيرات في الطقس من أتربة ورمال وعواصف وأمطار خلال فصل الشتاء، وتؤكد هيئة الأرصاد الجوية من وجود شبورة مائية على جميع البلاد صباحاً، لذلك تحذر السائقين بالقيادة بهدوء أثناء السير على الطرق السريع، ولذلك قامت هيئة الأرصاد الجوية بالتحذير من غداً الأحد 26 مارس لوجود رياح بمليئة بالأتربة تؤدي إلى انخفاض الرؤية في أخر الليل وفي بداية الصباح الباكر.

وأضافت الهيئة فيما يخص السحب فسوف يكون هناك سحب خفيفة غداً الجمعة وذلك على بعض محافظات الوجه البحري ومحافظات السواحل الشمالية وكذلك محافظات جنوب الصعيد، مع وجود اضطراب في الملاحة البحرية.

ويمكنكم متابعة أحدث الأخبار الخاصة بالطقس والتي ترصده لنا الأرصاد الجوية لحظة بلحظة من خلال موقع نجوم مصرية.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد