هل سيتم إلغاء المشاهد التي تجمع بيومي فؤاد ومحمد سلام في “الكبير أوي 8″؟.. مصادر تجيب

ما زالت الأزمة قائمة بين الممثلين محمد سلام وبيومي فؤاد بشأن مشاركتهما في مسرحية “زواج اصطناعي”، رغم مرور عدة أسابيع منذ بداية الخلاف، ولكن الجمهور مازال مهتمًا بمتابعة آخر التطورات في هذه الأزمة.

أحمد مكي وبيومي فؤاد ومحمد سلام في مسلسل الكبير أوي - مصدر الصورة: يوتيوب بالإضافة إلى تعديل خاص بكاتب المقال

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية أخبار حول إلغاء بعض المشاهد التي يجتمع فيها سلام وفؤاد بسبب الخلاف الأخير، ولكن مصدر داخل فريق العمل نفى هذه الشائعات جملة وتفصيلَا، وأكد أنها مجرد أقاويل لا أساس لها من الصحة.

وأشارت التقارير الإعلامية في الفترة الأخيرة إلى أن هناك محاولات من صانعي العمل لعقد جلسة صلح بين فؤاد وسلام، لحل الخلاف بينهما، ومن ثم تصوير مشاهدهما في الجزء الثامن من مسلسل “الكبير أوي”، بدون وجود أي أزمة بين النجمين، وذلك لتكون الأجواء خلال التصوير عائلية ومريحة.

وفي نفس السياق، بدأ أبطال مسلسل “الكبير أوي” تصوير مشاهدهم استعدادًا للعرض في الموسم الرمضاني المقبل عام 2023، بهدف المنافسة في هذا السباق الدرامي المهم، وقد بدأ بيومي فؤاد تصوير مشاهده في العمل.

وعلى صعيد الخلاف بين محمد سلام وبيومي فؤاد، فإنه لا يزال قائمًا بين الطرفين، حيث قام فؤاد بانتقاد سلام واعتذاره عن المشاركة في العمل المسرحي، خاصةً في ظل الأزمة الراهنة التي يمر بها أهالي غزة، مؤكدًا أن الفنان له الحق في الاعتذار عن المشاركة في عمل فني، لكنه ليس لديه الحق في معاملة زملائه في المهنة بشكل سيء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد