هل تم تغيير الموعد؟ المالية تحسم الجدل بشأن موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022 لجميع العاملين بالدولة

كشفت وزارة المالية المصرية عن مواعيد صرف الرواتب لجميع العاملين، وأوضحت بأنها ستقوم بتنظيم جهات الصرف على يومين، بالإضافة إلى 3 أيام أخرى ستقوم خلالها بصرف رواتب العاملين بباقي الهيئات التي لم يتم صرف مرتباتها على مدار اليومين، وستبدأ وزارة المالية في صرف المرتبات بداية من يوم 21 سبتمبر الجاري.

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022

  • حيث ستقوم الوزارة في يوم 21 سبتمبر، بصرف رواتب العاملين في 33 وزارة وهيئة،
  • وفي يوم الخميس 22 سبتمبر، سيتم صرف مرتبات العاملين في 33 وزارة وهيئة،
  • بينما سيتم استكمال صرف باقي الرواتب للعاملين على مدار أيام “الأحد والإثنين والثلاثاء” 25 و26 و27 سبتمبر الجاري،

ويتم صرف الرواتب من خلال ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنوك والموزعة على مستوى الدولة.

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022
موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022

وتقوم وزارة المالية المصرية بتنظيم صرف رواتب العاملين من خلال جدول زمني، يتم وضعه من الوزارة وتقسيم العاملين من خلاله على أكثر من يوم، بحيث لا يكون هناك تزاحم أو تكدس على ماكينات الصراف خلال عملية صرف الرواتب، كما وكانت وزارة المالية قد وجهت رسالة للعاملين بالدولة بخصوص صرف الرواتب، دعتهم من خلالها لتجنب التزاحم، خاصة وأن الرواتب ستظل متاحة بالماكينات بداية من يوم الصرف وحتى طوال الشهر يمكن صرفها في أي وقت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.