هعتزل وهموت قريب… رسالة مؤثرة من نجوى إبراهيم بعد التعليقات السلبية التي انتقدتها

بعد تعرض الإعلامية والفنانة نجوى إبراهيم لانتقادات من متابعيها عبر مواقع السوشيال ميديا؛ خرجت الفنانة عن صمتها لتوجه لهم رسالة مؤثرة كشفت من خلال تلك الرسالة عما تعانيه من أمراض خطيرة خاصة مرض السرطان.

الفنانة نجوى إبراهيم- المصدر: "انستجرام"

ومن جانبها فقد صرحت الفنانة والإعلامية نجوى إبراهيم من خلال برنامجها بيت العز، الذي تتم إذاعته عبر إذاعة نجوم FM، قائلة: “أنا أول مرة أقوم بقراءة التعليقات على حاجة نزلت، يا نهار أبيض على اللي اتقال، ما تروحوا يا جماعة تتعالجوا، إنتو عايزيني أعتزل؟.

وتابعت نجوى إبراهيم: ما لازم الواحد يعتزل، هو بيقعد طول العمر يكرمكم؟، ممكن أعتزل الأسبوع اللي جاي؛ لأني بصراحة اختنقت وزهقت، مش على آخر العمر أخذ كل الانتقادات دي، بالراحة على نفسكم شوية، الناس بتستكتر علينا الابتسامة، ومين قال إن كل الناس اللي بتضحك وبتبتسم مبسوطة؟، ما تقولوا ما شاء الله.

وقد اختتمت الفنانة نجوى إبراهيم، حديثها، قائلة: أنا أبلغ من العمر 80 سنة وغلبانة وعيانة، وعندي مرض السرطان، وعاملة 7 آلاف عملية، وهعتزل وهموت قريب، هدوا نفسكم والنبي، أنا مش جاية أربي عيالي، أنا جاية فرحانة بيكم، ومبسوطة وبتشرف بكلامي معكم.

الفنانة نجوى إبراهيم- المصدر: “انستجرام”

نبذة عن الإعلامية والفنانة نجوى إبراهيم

الفنانة نجوى إبراهيم حصلت على شهادة الثانوية العامة من مدرسة مصر الجديدة الثانوية بنات، وقد بدأت مسيرتها الإعلامية بالعمل في التلفزيون العربي في القاهرة عام 1965 كمذيعة، تزوجت من مروان كنفاني ثم انفصلا، وهو الأخ الشقيق للأديب الفلسطيني غسان كنفاني.

بداية نجوى إبراهيم

وقد فضلت الفنانة نجوى إبراهيم العمل كإعلامية في التليفزيون وقد أعطته اهتماما أكبر فعملت في التليفزيون المصري وفي التلفزيون العربي، وقد قامت بتقديم عدة برامج تلفزيونية منها” 6/6 “، «صباح الخير يا مصر»، «اخترنا لك» و«فكر ثوان وأكسب دقائق» والذي حقق نجاحا كبيرا واستمر عرضه لأكثر من 5 سنوات متتالية، ومن أهم أعمال الفنانة التلفزيونية برنامج «صباح الخير» وبرنامج «مساء الخير» مع الشخصية الطريفة «بقلظ» وقد عُرفت من أغلب المصريين وأطفال جيل الثمانينيات وبداية التسعينيات باسم «ماما نجوى».

وفي سنة 1998 ترأست الفنانة نجوى إبراهيم قناة النيل للأسرة والطفل، ثم بعد ذلك قامت بالعمل في قناة دريم، ويذكر أنها عُرض عليها من قناة روتانا لتحل محل الإعلامية هالة سرحان ولكنها رفضت، ومن برامجها الشهيرة «فرح كليب» و«الحياة»، وتعمل في الوقت الحالي في برنامج «بيت العائلة» على قناة النهار.

أعمالها السينمائية

قدمت الفنانة نجوى إبراهيم للسينما 12 فيلما وقد كانت فترة السبعينيات هي من أبرز الفترات والتي قدمت خلالها عدة أفلام وكان أول هذه الأفلام فيلم “الأرض” إخراج يوسف شاهين سنة 1970 ثم قامت بالمشاركة في فيلم “فجر الإسلام” للمخرج صلاح أبو سيف ثم قدمت فيلم “العذاب فوق شفاه تبتسم” للمخرج حسن الإمام وقد شاركت أيضًا في فيلم “الرصاصة لا تزال في جيبي” للمخرج حسام الدين مصطفى سنة 1974.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. محسن محمد محمد حسن يقول

    ربنا يعطيك الصحة والعافية ويبارك فى عمرك وتفرحى باولادك واحفادك. حضرتك لك فى قلوبنا جميعا الحب والتقدير والاحترام . لا تهتمى بكلام الحاقدين والحاسدين. حضرتك إنسانة ومذيعة وفنانة محترمة طوول عمرك.

  2. غير معروف يقول

    وإنتوا مالكوا بيها تشتغل أو ماتشتغلش هي حرة وإنسانة طول عمرها محترمة ولم تضُر أحد وليس من حق أي إنسان أن يقوم بعليقات سلبية وهدامة وضارة إتقوا “الله”🙏🏻🙏🏻

  3. غير معروف يقول

    فنانه ومذيعه وانسانه قديره تربينا علي صوتها واسعدتنا ابتسامتها الهاديه الحنونه ونفتخر بها كمصريين ولن ننساها ابدا شفاها الله وعفاها واعطاها العمر المديد وادعو الله ان يسعدها كما اسعدت الملايين

    1. غير معروف يقول

      أعتقد الانسان الذي يحترم نفسه ويحترم غيره يخذ ما يناسبه او يحلو له ولا يجرح غيره .مش عجبك شيء اتركه ولا