أول رد فعل من نجوى إبراهيم على مسيرة الحب والدعم التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي

تلقت الفنانة والإعلامية القديرة نجوى إبراهيم، دعمًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، حيث أعلنت عن إصابتها بمرض السرطان وخضوعها لعدة عمليات جراحية، وبالرغم من الضغوط التي تعرضت لها واقترابها من سن الثمانين، هناك احتمالية أن تعتزل مهنتها في الإعلام.

الإعلامية نجوى إبراهيم - مصدر الصورة: وكالات بالإضافة إلى تعديل خاص بكاتب المقال

وكانت أول ردة فعل من نجوى إبراهيم، على هذه الموجة الكبيرة من الحب والدعم هو مشاركة صورة لها على حسابها الشخصي بموقع “فيس بوك” وهي تبتسم.

وبهذه الابتسامة، أعربت عن امتنانها لآلاف الرسائل والتعليقات الداعمة التي تلقتها، حيث قدم عدد كبير من نجوم الفن دعمهم وتضامنهم مع نجوى إبراهيم بعد تصريحاتها المؤثرة، فقد قدم الفنان صلاح عبد الله ونبيل الحلفاوي ووفاء عامر وبدرية طلبة وغيرهم الكثير دعمًا لها في هذا الوقت الصعب.

وعلى الرغم من تأكيدها أنها تعاني من السرطان وخضوعها لعمليات جراحية متعددة، إلا أنها لا تزال تحرص على ظهورها أمام جمهورها ومحبيها وتتجاهل الألم الشديد الذي تعانيه. ومع ذلك، لم يتوانَ البعض عن انتقادها على مواقع التواصل.

وقد تعرضت الإعلامية لانتقادات كثيرة في الفترة الأخيرة بسبب استمرارها في مزاولة مهنتها الإعلامية لعدة عقود، وفي ردها على هذه الانتقادات، أكدت قائلة: “عمري 80 سنة وأعاني من السرطان وخضعت لعمليات.. إذا كان هناك من يتأذى من وجودي، فليذهبوا لتلقي العلاج. هل يريدونني أن أعتزل؟!”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد