هشام ربيع: مش هرمي مراتي وعيالي عشان خاطر بوسي.. دي لو إنجلينا جولي مش هعمل كده

أثار رجل الأعمال هشام ربيع، جدلًا واسعًا بسبب التصريحات التي أدلى بها خلال الساعات القليلة الماضية والتي قال فيها أنه عندما تزوج من المطربة بوسي، كان منفصلًا عن زوجته الأولى ووالدة أبنائه، حيث أكد أنه من المستحيل أن يتزوج وهي على ذمته.

وأضاف قائلًا: “أنا مش راجل مزواج ولا فاضي.. مش هرمي مراتي وعيالي عشان خاطر بوسي.. دي لو إنجلينا جولي مش هعمل كده.. وطالما الواحد نيته سليمة ربنا بيظهر الحق دايمًا”.

وتابع: “زوجتي الأولى (منة) عايشة لولادها بس.. وهي دي الزوجة الأصيلة.. والواحد ما بيتعلمش ببلاش”، مؤكدًا أنه لا يخطط للعودة إلى بوسي بعد الانفصال، حيث يركز حاليًا على عمله الفني ويسعى لتعويض زوجته السابقة وأبنائه عن أي تقصير قد حدث من جانبه.

وصرح هشام، أن زواجه من بوسي كان خطأ في حياته، حيث لا تتشابه حياة الفنانين مع حياته الشخصية، ويعتقد أن بوسي وأشخاص آخرين غير مناسبين للحياة الزوجية.

وقد أعلن هشام ربيع انفصاله عن بوسي، بعد مضي عام وعدة أشهر فقط من زواجهما، وذلك بعد الخروج من السجن وبراءته من التهمة الموجهة إليه بسرقة مبلغ ثمانية ملايين جنيه من المنتج الراحل وليد فطين، زوج بوسي السابق.

وأوضح هشام ربيع، أن سبب الانفصال يكمن في عدم تضامن بوسي معه خلال محنته، على الرغم من أنها كانت السبب وراء هذه المحنة.

الجدير بالذكر أن بوسي، احتفلت بزفافها على هشام ربيع في مايو 2022 في حفل كبير أقيم في فندق فخم بالقاهرة، وحضره عدد كبير من نجوم الفن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    اللى تبيع أبوها وأهلها تبيع أى حد.

  2. محمد الخولي يقول

    يعني بوسي كانت سلمه للوصول إلي طليقتك وام عيالك ،منتهي الانانيه منك وهي ماخدتش بالها ،مفروض لاتتكلموا تاني فالموضوع

  3. غير معروف يقول

    دي بوسي شبه مرات البواب

  4. غير معروف يقول

    يا فنانين ويا رجال الاعمال افتكروا الاخره وخافوا من ربنا