هدير مكاوي تطالب بتسجيل ابنها باسمها ورد عنيف من الفنان حميد الشاعري

هدير مكاوي، singel mother التي تحدت الكثير من الصعاب لتقم بمواجهة المجتمع بطفلها وتريد أن تكتب الطفل الذي ولدته بدون  وجود الوالد في حياتها بأسمها في شهادة الميلاد فما كان من الكثير من المتابعين ألا أنهم  واجهوها، وقاموا بزيارة صفحتها الشخصية ليعرفوا الحقيقة.

حكاية هدير مكاوي

سردت هدير مكاوي الصعاب التي مرت بها فهي مثل أي فتاة أحبت شخصاً وكانت الظروف أقوى منهم لرفض والدته الارتباط بها ووالدتها أيضاً رفضت أن ترتبط هذا الشخص ومرض والده الذي قد أودي بهم في نهاية الأمر أن يقوموا بالزواج العرفي والأبتعاد عن العالم ولكن سرعان ما حملت هدير مكاوي وكانت هذه المفاجأة لها لتخلي الحبيب عنها وألتجئت إلى أهلها حتى يساعدوها في تلك الأزمه فما كان من أهلها وأهل زوجها الوقوف قصاد حياتها لأرتكابها أكبر الأخطاء في حياتهم.

single mother

ولكنها أسرت على أبقاء الطفل وذهبت إلى المستشفى لولادته وأرادت من الحبيب أن يقم بكتابته بأسمه ولكنه رفض ولم يعترف بها فما كان منها ألا أن تطالب من متابعي التواصل الاجتماعي مساعدتها على دعمها في حق أبنها الذي أنقذته من الموت وتريد أن يُكتب بأسمها.

كان رد مفاجئ من المتابعين لها عبر الفيس بوك وتويتر بالرفض لما فعلته وأنها تريد الجهر بمعصيتها وكان هناك منهم من يواسي ما فعلته واعتبرها ضحية.

رد حميد الشاعري في حكاية هدير مكاوي

حميد الشاعري كان المغني الشهير اعترض على ما فعلته هدير مكاوي وقال خلاصة موضوع هدير single mother أنتقلنا من من مرحلة الجهر بالمعصية لمرحلة دعم المعصية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    حيوانة

  2. غير معروف يقول

    علامات القيامة وربي

  3. غير معروف يقول

    ربنا ينتقم من كل مجاهر بمعصيته الحب لا يبيح الخطأ ولا يبرره ولا تعاطف مع من تعص والديها وأهلها وترتكب الفاحشة باسم الحب ومن يدعمها يدخل في نطاق قوله تعالى :(إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والاخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون)

    1. غير معروف يقول

      قلت الحق بارك اللهفيك

  4. غير معروف يقول

    عايزة الولد يتكتب باسمك ازاى وربنا قال ..ادعوهم لأبائهم