هبة عبدالغني: شخصية محمد رمضان في الحقيقة مختلفة.. وأتمنى العمل مع بيتر ميمي

كشفت الفنانة هبة عبد الغني عن رأيها في الانتقادات التي يتعرض لها محمد رمضان مؤخراً، وتحدثت عن صور محمد رمضان الأخيرة التي نشرها بجانب العديد من الدولارات، والتي أثارت جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، كما تحدثت عن الحديث الذي أجراه محمد رمضان عن المخرجين الذين يتمنى التعاون معهم، وأكدت أنها تشعر أن محمد رمضان يرغب في التنوع الفني وفي تقديم أعمال جديدة ومختلفة مع مخرجين مبدعين.

تصريح الفنانة

قالت الفنانة:

  1. أنها سعيدة بالنجاح الذي حققه محمد رمضان في السباق الرمضاني 2023، بمسلسل جعفر العمدة، وتتمنى له المزيد من النجاح.
  2. وأثنت على شخصيته المتواضعة والمهذبة والودودة.
  3.  وأضافت الفنانة أنها سبق وأن عملت مع محمد رمضان في مسلسل موسى.
  4. وأكدت أن الشخصية التي يظهرها على وسائل التواصل الاجتماعي ليست شخصيته الحقيقية وذلك بناءً على تجربتها الشخصية معه عندما كانا زملاء في نفس مكان التصوير.
  5.  وعبّرت هبة عبد الغني عن رغبتها في التعاون مع عدد من المخرجين المميزين في المستقبل، وأبرزهم المخرج كريم الشناوي وتامر محسن وكاملة أبو ذكري وبيتر ميمي ومحمد سامي ومحمد سلامة، وذلك لأنها تعتبرهم علامات فارقة في مشوارها الفني.

أعمال الفنانة هبة عبد الغنى

شاركت الفنانة في مسلسل حكايات جروب الماميز، يدور المسلسل حول حورية، وهي تتلقى اقتراحًا من نائب المديرة سليمان بتأسيس مكتب داخل المدرسة خاص بجروب الماميز، يهدف المكتب إلى طرح مقترحات الفريق والحد من انتشار الشائعات بينهن، يضم مسلسل حكايات جروب الماميز فريقًا من النجوم بما في ذلك خالد سليم، دينا فؤاد، انتصار، ونورهان، تمت كتابة المسلسل بواسطة هاني سرحان وإخراجه بواسطة أحمد صالح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد