«نقدر صدمة جمهور شيرين»..أول تعليق من نقابة الموسيقيين على واقعة التنمر على شيرين عبدالوهاب

أثار مشهد سخرية الفنانة السعودية ريم عبدالله من المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، حالة من الغضب لدي الكثيرين بسبب ما تضمنه المشهد من سخرية من الحالة الصحية للفنانة شيرين عبدالوهاب.

وعلقت نقابة المهن الموسيقية من جانبها من خلال بيان صحفي للدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي للنقابة، على مشهد السخرية وتقليدها اغنية “جرح تاني”، بأغنية “ضرب تاني”، في إشارة إلى إدمان الفنانة شيرين وسخريتها من أزمة شيرين وزوجها حسام حبيب.

بالفيديو.. ريما عبد الله تقلد شيرين بطريقة تثير غضب مدير أعمالها: من النهارده مفيش إدمان مفيش ألوان

وأوضح البيان الصحفي، رفض النقابة تلك السخرية وأن الفنان هو ملك لجمهوره وأن النقابة تقدر صدمة الجمهور حينما يسمع خبر سلبي عن الفنان الذي يحبه ويقدره قائلا:”نقدر صدمة الجمهور حينما يسمع أي خبر سلبي عن فنان يحبه ويقدره، ولكن في المقابل حياة الناس مليئة بالنجاحات والإخفاقات”.

وأكد البيان:”فلا يجوز أن نواجه أي إخفاق لأي إنسان بالتنمر والسخرية لاسيما وأن الإخفاق يؤثر سلبًا على حياة صاحبه، فلا نزيد الأمر سوءًا بالتنمر والسخرية منه، وإذا كان الفنان له رصيد عند جمهوره، فلا يجيب أن يلغي رصيده فجأة في قلوب محبيه في حال حدوث أي اضطرابات في حياته الشخصية”.

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

واختتم البيان بتوجيه رسالة إلى المتنمرين وأصحاب السهام الموجهة إلى شيرين عبدالوهاب، وفقا لوصفه، تضمنت:”اوجه رسالة إلى المتنمرين على شيرين عبدالوهاب أقول لكم تعلموا الدعم والمساندة والوقوف بجانب الانسان الذي يمر بمحنة والفنان يحتاج إلى دعم نفسي ومعنوي وابتعدوا عن الشماتة والسخرية والتنمر من الفنان”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    كل الدعم لبنت بلدنا ربنا يشفيها ويعافيها اخلي شرين عبد الوهاب ❤