نجوم الفن ينعون المشير طنطاوي بكلمات مؤثرة: قاد سفينة مصر في وقت عصيب

حرص عدد من نجوم الفن على نعي المشير محمد حسين طنطاوي، الذي وافته المنية فجر اليوم الثلاثاء الموافق 21 سبتمبر 2021، عن عمر يناهز 85 عامًا.

نجوم الفن ينعون المشير طنطاوي بكلمات مؤثرة: قاد سفينة مصر في وقت عصيب

ونشر عدد من الفنانين عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صور للمشير طنطاوي، وأرفقوها بكلمات مؤثرة عقب إعلان خبر وفاته.

ومن بين هؤلاء الفنانين النجمة التونسية هند صبري، التي كتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أننا فقدنا أحد أبطال حرب أكتوبر، والذي فرضت عليه الظروف أن يقود سفينة مصر في وقت عصيب، واستطاع العبور إلى بر الأمان، معربة عن خالص تعازيها لمصر والمصريين.

وغردت المطربة أنغام، عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” واصفة المشير طنطاوي بالقائد العظيم والبطل، داعية له بالرحمة.

ونشر الإعلامي رامي رضوان، عبر حسابه على موقع “تويتر” صورة للمشير طنطاوي، داعيًا الله أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته.

وعبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” أيضًا غرد الفنان آسر ياسين، بتغريدة نعى فيها المشير طنطاوي والذي وصفه بالرجل الباسل والبطل الذي تحمل على عاتقه مرحلة من أصعب ما مرت به البلاد.

ودعت الفنانة ندى بسيوني، للمشير طنطاوي عبر حسابها على “تويتر” بالرحمة والمغفرة.

وكتب الفنان نبيل الحلفاوي، ناعيًا المشير طنطاوي عبر حسابه على “تويتر” داعيًا له بالرحمة وأن يجازيه الله خيرًا على بقدر حبه وعطائه لوطنه وشعبه، داعيًا الله أن يلهم أسرته وتلاميذه الصبر والسكينة.

ونشرت سمية الخشاب، صورة للمشير طنطاوي عبر حسابها على “تويتر” داعية الله أن يغفر له ويسكنه فسيح جناته.

وتقدمت الفنانة كارول سماحة، في تغريدة لها بأحر التعازي لفقدان القائد العظيم الذي أخرج مصر من أصعب لحظة تاريخية، معربة عن تعازيها للقوات المسلحة.

ونشرت الفنانة مي كساب، عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” صورة للمشير طنطاوي، والتي وصفته بالقائد والأب.. مطالبه متابعيها بقراءة الفاتحة والدعاء له.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد