نبوءة ماجيسكو المرعبة تتحقق على كوبري ستانلي وتُشعل الفيس لدقتها وغرابتها.. ووالدته ترفض مغادرة الشاطئ:«ارحموا قلبي» (صور)

لم تمر سوى أيام قليلة على حادث كوبري ستانلي الذي تحوله من كونه حادث تقليدي، إلى مأساة إنسانية أثارت ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي، مازالت أحداثه تتوالى، وسط تغطية إعلامية كبيرة، نظرًا للتفاعل الكبير من قبل رواد الفيس والمواقع الإلكترونية لها، ومتابعة أخر تطوراتها، حيث بدأت الوقعة عندما دهس شاب متهور يقود السيارة وهو في حالة سُكر 3 شباب واقفين على رصيف كوبري ستانلي، فأسقط اثنين منهم في البحر، تم إنقاذ أحدهما، بينما يقبع الأخر “محمد حسن”، الشهير بماجيكسو في البحر، ينتظر حتى الآن التوصل لجثته.

والدته تنادي عليه للخروج من البحر وترفض الانصراف

أما على شاطئ ستانلي، فتجلس والدة ماجيسكو تتحدث إلى البحر ودموعها تتحجر في عينيها، وترفض الانصراف حتى العثور على جثة نجلها لتكرمه بدفنه، عملاً بالمثل المعروف في المدن الساحلية بأن البحر دائما ما يستجيب لنداء أم الغريق بل إن الغريق نفسه يسمع صوتها، وسط حالة من الحزن بين أصداقائه وأقاربه وجيرانه، الذين يعرفون عنه دائمًا روح المرح والدعابة.

تنبؤه بوفاته قبل شهرين يشعل الفيس

توفي ماجيسكو إلا أنه كلماته التي دونها قبل شهرين، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، التي تم تداولها بكثرة، بعدما تنبأ بوفاته، ففي يوم 26 أكتوبر 2017، كتب على صفحته الخاصة على “فيس بوك”، منشوراً كان محتواه:

” 3 أشخاص واحد يقف ع الشاطئ والأخر يسبح في البحر والأخير يغطس تحت الماء.. من منهم يشعر بالحزن ومن منهم يشعر بالفشل ومن منهم لا يشعر بشيء !؟ولماذا؟.. نقدر نسمي الجزء ده ب #مفارقة_ماجيكسو “.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد