مي حلمي تثير الجدل بإطلالة جريئة.. والجمهور: اتقي الله هيجي يوم وتندمي

نشرت الإعلامية الرياضية مي حلمي، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، ظهرت فيها بإطلالة جريئة، مما عرضها للانتقادات الشديدة من قبل متابعيها، حيث ظهرت مرتدية توبًا أنيقًا باللون الأسود وجيب شورت جلد، واعتمدت مكياجًا ناعمًا لإبراز جمالها، تاركة شعرها الأشقر منسدلًا على كتفيها.

الإعلامية مي حلمي في لقطات متنوعة - مصدر الصورة: إنستجرام بالإضافة إلى تعديل خاص بكاتب المقال

وتعرضت مي، للهجوم الشديد من قبل متابعيها الذين جاءت تعليقاتهم على الصورة كالآتي: “كفاية صور انتي هامك اللي حاصل في اخواتك في فلسطين.. الاطفال اللي كل يوم بتموت والنساء.. اتقي الله.. هيجي اليوم اللي تندمي فيه على كل اللي انتي بتعمليه ده بس اصبري”، و”سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم سألته امرأة. وقالت له كيف اخرج عن الإسلام يا رسول الله.. رد عليها سيدي رسول الله.وقال لها.. اخرجي شعرة واحدة من شعرك ليراها شاب فتخرجي عن الإسلام..). (شعرة واحدة كدا برة الاسلام.. تخيلي بقا اللبس ال انت لبساه دا هتتحسبي عليه قدام ربك”.

مي حلمي هي إعلامية مصرية اشتهرت بتقديم البرامج الرياضية، بدأت مسيرتها على شاشة التلفزيون من خلال قناة “النهار رياضة”، حيث قدمت برنامجًا رياضيًا، ثم انتقلت إلى فضائية “أون سبورت”، وحاليًا تقدم برنامج “الحكم” على قناة “الحدث”، وهو برنامج رياضي يناقش أحدث الموضوعات الرياضية ويستضيف نجوم الرياضة في كل حلقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد